“زجاج جارديان” تطرح زجاجاً مطلياً مضاداً لأشعة الشمس

يمكن تصميم الزجاج ليتناسب مع الأحوال المناخية ويتيح تصاميم جديدة حسب رغبة المهندسين المعماريين

2019-10-16T19:48:24+02:00
2019-10-16T20:00:11+02:00
منوعات
16 أكتوبر 2019

573 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

طرحت شركة “زجاج جارديان” (Guardian Glass) في الشرق الأوسط وأفريقيا ثلاثة منتجات جديدة من الزجاج المطلي المضاد لأشعة الشمس تتميز بمواصفاتها الجمالية وأدائها الممتاز وجودتها العالية. وتم تطوير هذه المنتجات بهدف تلبية المتطلبات الجمالية للمهندسين المعماريين من الزجاج عالي الأداء ذي المظهر الأنيق الذي يضفي جمالاً على محيط المباني.

ويجمع زجاج (Guardian SunGuard® Double Silver) بين الطلاء المانع لأشعة الشمس والطلاء منخفض الاشعاع لتوفير توازن بين انتقال الضوء والعزل الحراري لمشاريع الأبنية التجارية. وتتوفر مجموعة منتجات الزجاج عالي الأداء المطلي بطبقة فضية مزدوجة والزجاج المانع لأشعة الشمس، في مجموعة متنوعة من الألوان المعدة لتلبية المتطلبات الجمالية للمهندسين المعماريين.

زجاج Guardian SunGuard® Double Silver Steel Grey

يعد زجاج SunGuard® Double Silver Steel Grey Guardianإضافة جديدة لمجموعة SunGuard® DS، حيث يلبي الاحتياجات الحالية لاتجاهات التصميم المعماري من خلال توفير مظهر رمادي فولاذي يرغبه المهندسون المعماريون. ويفتح ذلك إمكانيات تصميمية جديدة أمامهم لإضفاء ميزة جمالية فريدة على مشاريعهم. كما يوفر هذا الزجاج أداءً عالياً من حيث انتقال الضوء والحماية من أشعة الشمس والعزل الحراري، ما يجعله خياراً للنوافذ والواجهات ذات الزجاج المزدوج.

زجاج Guardian SunGuard® Double Silver Emerald Green

يوفر هذا المنتج الجديد من مجموعة زجاج SunGuard® Double Silver Guardian مظهراً رائعاً بلون الزمرد الطبيعي الأخضر. وتترافق السمات الجمالية المعززة في هذا الزجاج مع خصائص الأداء العالي من حيث انتقال الضوء والحماية من أشعة الشمس والعزل الحراري.

زجاج Guardian ClimaGuard® Shadow Grey

يعد هذا النوع من الزجاج مجموعة متنامية من المنتجات الزجاجية المصممة خصيصاً لتوفير حماية حرارية وأداء يتناسب مع مناخ المنطقة، كما أنه مثالي للاستخدام في النوافذ والأبواب ومناور السقف والمستنبتات الزجاجية، حيث يمكن أن يساعد مظهره في جعل مساحات العمل والمعيشة أكثر جمالاً وراحة وأمان وفعالية من حيث استهلاك الطاقة. كما يمكن تصميم الزجاج ليتناسب مع أحوال مناخية معينة وتحقيق الأداء المتوقع أو توفير تصاميم مميزة، مما يفتح إمكانيات تصميم جديدة أمام المهندسين المعماريين.

ويعد Guardian ClimaGuard® Shadow Grey زجاجاً جديداً عالي المتانة ومنخفض الاشعاع بلون رمادي مميز وقوام صافٍ. ويوفر هذا الزجاج، المثالي لتطبيقات الزجاج العازل، عزل حراري مع السماح بمرور كمية كبيرة من الضوء الطبيعي إلى المبنى.

وتتوفر جميع منتجات الزجاج الجديدة بقوام صافٍ، ما يعني عملية تصنيع أكثر كفاءة، وهذا بدوره يعني قيمة أفضل بالنسبة للعملاء من حيث جودة وتوافر المنتج.

وتعمل شركة “زجاج جارديان” باستمرار على تطوير مجموعتي Guardian SunGuard® وClimaGuard® Guardian من الزجاج المطلي المانع لأشعة الشمس بهدف مساعدة المهندسين المعماريين والمصممين على اكتشاف إمكانات جديدة لهذا النوع من الزجاج والاستفادة منه في تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم التصميمية.