زوج يقاضي زوجته بسبب بشاعة أبنائهما

صراحة نيوز – رصد

رفع زوج صيني يدعى جيان فانغ دعوى قضائية ضدّ زوجته بعد المشاكل الزوجية التي نشبت بينهما بسبب إنجابها لثلاثة أولاد قبيحين، في حين أن ملامح وجههما جميلة.

وفي التفاصيل، إتهم السيد فانغ زوجته الجميلة، والتي أنجبت منه ثلاثة أولاد بشعين، بخيانتها له لأنه من المستحيل أن يكون والد هؤلاء الأطفال القبيحين الذين لا يشبهونه أو يشبهون والدتهم، ولهذا السبب أصر على خضوع العائلة لفحص الأبوة الطبي للتأكد من هذا الموضوع.

وبعدما كشفت نتائج الدي أن إي، أو الحمض النووي، أنه هو الأب البيولوجي لهم، وإصراره على معرفة الحقيقة، إعترفت الزوجة أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل تخطّت تكلفتها المئة مليون دولار أميركي في كوريا الجنوبية لكي تبدو جميلة وتغير ملامح وجهها قبل تعرّفها عليه، وقررّت إخفاء الحقيقة عنه بعدما عبّر عن رفضه للفتيات.

وبناءً على هذه المعطيات، وافق القاضي على الدعوى القضائية التي رفعها الرجل ضدّ زوجته، متهماً إياها بالكذب عليه ووهمه بأنها جميلة، ودفعت غرامة وقدرها 120 ألف دولار للزوج ليغفر عنها.

أما الزوج فصرّح أنه تزوج حبيبته بسبب الحب وليس الجمال، ولكن حياتهما إنقلبت رأساً على عقب بعد إنجابها لطفلتهما الأولى التي أخافته من شدة قبحها، الأمر الذي تسبب بهجومٍ ضده على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلاقه للقب قبيحة على طفلة صغيرة.

2017-05-24 2017-05-24
صراحة الاردنية