زين ترعى بطلة رفع الأثقال ثروت الحجاج

fullsizerenderصراحة نيوز – وقّعت شركة زين اتفاقية رعاية مع البطلة البارالمبية في رياضة رفع الأثقال ثروت الحجاج، لتصبح بموجبها الراعي الرسمي للبطلة الحجاج ولتدعم مسيرتها الرياضية نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

وجاء توقيع هذه الاتفاقية من قبل شركة زين للمساهمة في دعم أصحاب الإنجازات الرياضية ممن يرفعون إسم الأردن في كافة المحافل، وإيماناً بقدرات البطلة الحجاج التي تحظى بسجل حافل من الإنجازات كان آخرها إحراز الميدالية الفضية في بطولة الألعاب البارالمبية (ريو 2016).

ويأتي ذلك استكمالاً لدور الشركة في دعم الرياضة والرياضيين على صعيد الألعاب الفردية والجماعية، وذلك ضمن الاستراتيجية التي تتبعها الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي تولي من خلالها اهتماماً كبيراً بقطاع الرياضة.

وقد عقّب الرئيس التنفيذي لشركة زين على توقيع الاتفاقية بقوله: “نرحّب ببطلتنا ثروت الحجاج في عائلة زين، لتنضم إلى نخبة من نجوم الرياضة الأردنية ممن ترعى زين مسيرتهم، فقد استطاعت أن تتحدى كل المعوّقات وأثبتت نفسها في ميدان رفع الأثقال، لترفع اسم الأردن في بطولة الألعاب البارالمبية ريو 2016، مضيفاً: نسعى في زين لدعم الإبداع والمبدعين من مختلف المجالات، والتي كان أبرزها مجال الرياضة، وقد دأبنا أيضاً على دعم الرياضيين من ذوي الإعاقة، لما يشكلونه من قصص نجاح فرضت نفسها وتركت إنجازاتها تتحدث عنها، وها هم أبطالنا يجوبون العالم متوشّحين بالعلم الأردني وهم يحققون الإنجاز تلو الآخر”.

يُذكر بأن شركة زين ترعى وتدعم العديد من الأنشطة الرياضية التي تساهم في إحداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة، فهي الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، بالإضافة إلى كونها داعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، كما نظّمت الشركة بطولتين في كرة القدم في العام 2016 إحداها للسيدات بالتزامن مع بطولة كأس العالم للسيدات، والأخرى للرجال.

وعلى المستوى الجماعي زين هي الراعي الرسمي لنخبة من الأندية الأردنية، بالإضافة إلى رعايتها لمجموعة من النجوم المتميزين على مستوى الألعاب الفردية، إلى جانب ذلك تنظّم شركة زين بشكل سنوي بطولة “حارات زين المدرسية” التي أطلقتها في العام 2004.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-01-16 2017-01-16
صراحة الاردنية