زين تضيف تطبيق “بالفرن” إلى باقة تطبيقاتها

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 12:23 مساءً

صراحة نيوز  –  أضافت زين الأردن تطبيق “بالفرن” (Bilforon) إلى باقة التطبيقات التي تتيحها الشركة في السوق الأردني، إذ يعد تطبيق “بالفرن” أول منصّة رقميّة تُعنى بتوصيل الأكلات المنزليّة في الأردن، حيث يقوم التطبيق بتشبيك سيدات المنازل اللواتي يطبخن من منازلهن بالمشتركين المهتمين بالحصول على أطباق بيتيّة تمتاز بجودة عالية ليتم توصيلها لهم بكبسة زر وبكل سهولة.

ومن خلال التطبيق، المتوفر باللغة العربية والإنجليزية، يمكن للمشترك تصفّح أكثر من 70 حساب تابع لسيدات المنازل وذلك لاستعراض قائمة الطعام والوجبات اليومية ليقوم المشترك بتعبئة طلباته ليتم توصيلها الى مكان عمله أو بيته أو مكان الطلب باستخدام خدمة تحديد الموقع المتاحة عبر التطبيق. ويهدف تطبيق “بالفرن”، بفكرته المبتكرة ذات المفهوم الريادي، إلى حل مشكلة التواصل بين المستخدمين وسيدات المنازل اللواتي يقدمن خدمات الطبخ المنزلي، ليتمكن المستخدمون من طلب الوجبات والمنتوجات المنزلية لتصلهم إينما كانوا. كما يقوم التطبيق بالمساهمة بإيجاد دخل لسيدات المنازل دون تكبد عناء التسويق عبر الوسائل المختلفة مثل منصات التواصل الأجتماعي ودون الحاجة إلى توصيل الطلبات بأنفسهن.

وسيتمكن الراغبون بالحصول على الخدمات المقدمة عبر تطبيق “بالفرن” من خلال تنزيل التطبيق على أجهزة Android او iOS أو عبر زيارة الموقع  www.bilforon.com، ليقوم المشترك بعد ذلك بتصفح قائمة الطعام وإختيار الوجبة التي يريدها ثم تأكيد الطلب بعد اختيارها.

2018-01-22 2018-01-22
صراحة الاردنية