سامسونج ماراثون عمان الدولي ينطلق 13 تشرين الاول المقبل

أرشيفية

صراحة نيوز – حددت الجمعية الأردنية للماراثونات “رن جوردان” موعد إطلاق ماراثون عمّان الدولي 2017 بنسخته التاسعة.

واعلنت الجمعية أن سباق “سامسونج ماراثون عمان”، تحت شعار “اركض نحو قلب مدينة عمان” سيقام يوم 13 شهر تشرين الاول المقبل، فيما يقام ماراثون الاطفال يوم السادس من نفس الشهر.

ويعد الماراثون الذي يحتضنه الأردن حدثاً رياضياً مهماً على المستويين المحلي والدولي، و يأتي تأكيداً على الاستمرار في نهج الجمعية الهادف إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة واتباع نظام حياة صحية أفضل.

وأشارت المدير العام للجمعية لينا الكرد، إلى أن مهمة الماراثون لا تتحدد بالجانب التنافسي أو السياحي أو الصحي، فحسب، بل تتعداه إلى كثير من الغايات النبيلة لتساند من ريع التذاكر جهود مؤسسات وجهات مختلفة خصص بيعها لدعم جمعيات خيرية تخدم قطاعات مختلفة.

وأكدت الكرد أن هذه الفعالية ستوفر للمتسابقين فرصة الاستمتاع بالتجوال والركض في شوارع عمان الجميلة، ليستمتع المشاركون عند إنهاء السباق بإشراقة شمس عمان على تاريخ مجيد في المدرج الروماني، لتكون هذه المشاركة بكل تفاصيلها لحظات لا تنسى.”

وشكرت الكرد شركة سامسونج الكترونيكس على الدعم الكبير الذي تقدمه، وجهودها الرامية إلى تشجيع الناس وحثهم على ممارسة الرياضة.

وينطلق سامسونج ماراثون عمّان من العاصمة عمّان ويضم ثلاث سباقات رئيسية؛ سباق الماراثون (42 كم)، سباق (21 كم) بالإضافة إلى سباق (10 كم)، فيما يشهد يوم الجمعة 6 تشرين الاول، السباق الخاص بالأطفال في حدائق الحسين.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-08-27 2017-08-27
صراحة الاردنية