سامي أونالي يتسلم مهامه كمدير منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة

خبرة تمتد لعشرين عاماً

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 8:39 مساءً

العقبة – صراحة نيوز –  يسر منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة أن يعلن عن تعيين السيد سامي أونالي مديراً جديداً للمنتجع.  

اكتسب  أونالي، وهو تونسي الأصل، خبرته العميقة في مجال السياحة والضيافة والإدارة على مدى السنوات العشرين الماضية في مجموعة من الفنادق وشركات السفر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

يولي السيد سامي أونالي التفكير الإبداعي والتكيف مع احتياجات الضيوف اهتماماً بالغاً ويضعهما على رأس قائمة مهمات منصبه الجديد.

وبمناسبة تعينه قال أونالي  “يسرني الانضمام إلى فريق منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة وأشعر بالحماس لطرح أفكار جديدة وخلاقة”.

بدأ السيد أونالي  مسيرته المهنية من خلال إدارة عمليات المبيعات والتسويق في فندق دار جربة في تونس، تلتها ست سنوات في شركتي سفر في تونس، إلا أن شغفه لقطاع الضيافة والفنادق ناداه من جديد، فلبّى النداء حين تبوأ منصب مدير المبيعات والتسويق في منتجع وسبا اوديسي ثالاسو عام 2007.

وفي عام 2010 ، انضم إلى مجموعة فنادق راديسون في تونس، حيث شغل أولاً منصب مدير المبيعات والتسويق وبعد ذلك شغل منصب مساعد المدير التنفيذي وقبل انضمامه إلى فنادق ومنتجعات موفنبيك، تولى مهامه الأخيرة في راديسون بلو كمدير فندق في رواندا وتشاد، حيث قاد الفريق المسؤول عن الافتتاح.

شارك أونالي   في النهوض بالسياحة المستدامة في تونس، ويتطلع إلى مواصلة جهوده في دعم برنامج الاستدامة الخاص بموڤنبيك تالا باي في الأردن.

ياشار الى ان أونالي يجيد اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية، ويتميز بشخصية مرحة وجذابة ويعرف عنه القدرة على الاستماع والصراحة، بالإضافة إلى أنه يحب اكتشاف تقنيات جديدة، لديه عشق للثقافة والتاريخ، ويظهر ذلك جلياً في معظم صوره.

يضم منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة ذات الخمس نجوم 306 غرفة ومرافق متنوعة وقاعات زفاف ومرافق للرياضة ومركز للغوص.

2019-04-16 2019-04-16
صراحة الاردنية