ستة من أعضاء الهيئة العامة لنادي الوحدات الى أن الدولة

صراحة نيوز – أكد وزير الشباب، المهندس حديثة الخريشة، أن اللجنة المكلفة بالتحقيق في النشاط الثقافي الذي أقيم في نادي الوحدات، قامت بالاجتماع والتحقق والاستماع إلى إدارة النادي، حيث تبين أن الفعالية هي مسابقة قامت بها اللجنة الثقافية كأحد الأنشطة في شهر رمضان، إلا أن هذه اللجنة والتي يترأسها أحد اعضاء الهيئة الإدارية نفذت البرنامج المشار إليه من دون الرجوع إلى الهيئة الإدارية أو عرضه عليها.

وقال الخريشة إن ستة من أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات قد تم تحويلهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة بمن فيهم أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، لمتابعة إجراءات التحقيق معهم فيما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي والمتضمن الإساءة لرموز الدولة والدول الشقيقة.

وأكد الخريشة أن الوزارة تتابع مجريات التحقيق عن كثب، وأنها لن تتهاون ولن تتوانى في تطبيق القوانين والأنظمة وأنها ستكون حازمة وصارمة مع كل من يخالف القانون.

وأهاب وزير الشباب الخريشة بأن تتجلى روح المواطنة الحقة في إيقاف انتشار هذا الفيديو وإيقاف تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بانتظار أن تتابع اللجنة المكلفة بالتحقيق والتي يرأسها أمين عام الوزارة للخروج بإجراءات رادعة تمنع تكرار مثل هذا الفعل المشين.

وكانت لجنة مشكلة في نادي الوحدات، اتخذت مجموعة من القرارات بخصوص الأشخاص المتورطين في إنتاج وتصوير ونشر الفيديو وشطب عضويتهم ومنع ترددهم على النادي وأنشطته.

2017-06-11 2017-06-11
صراحة الاردنية