سر تعيين ارشيدات رئيسا لمجلس ادارة كهرباء اربد

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 3:45 مساءً

صراحة نيوز – قرر مجلس إدارة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء وبناء على تنسيبات شركة الضمان للطاقة ؛وكهرباء المملكة ؛وشركة توزيع الكهرباء الموافقة على تعيين وزير الدولة السابق لشؤون رئاسة الوزراء فواز أرشيدات رئيسا لمجلس إدارة شركة كهرباء اربد .

الجدير ذكره ان ارشيدات تزامل مرتين بالعمل مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وكانت المرة الولى اثناء تولي الملقي منصب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة  حيث كان ارشيدات يتولى منصب محافظة العقبة والمرة الثانية حين  شكل الملقي حكومته الأولى في شهر حزيران من عام 2016 حيث اختار ارشيدات لتولي منصب وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء لكنه خرج من الحكومة بعد نحو 6 أشهر في التعديل الثاني الذي اجراه الملقي على حكومته الأولى .

الجدير بالذكر ان عهد حكومة الملقي شهد تعين العشرات في مواقع رفيعة دون الاستناد الى اي اسس أو شفافية واغلبهم من المقربين من رئيس الحكومة أو محسوبين على متنفذين في الوقت الذي تم فيه انهاء خدمات المئات من الموظفين استنادا لسن التقاعد المحدد بسن الستين بالرغم من وجود العديد بينهم من اصحاب الخبرات التراكمية في تخصصاتهم مع العلم ان الرئيس نفسه الملقي قد تجاوز سن السادسة والستين . .

2017-12-01
صراحة الاردنية