سر تعين الفلسطيني عزمي بشارة في الحكومة القطرية ..وثيقة

صراحة نيوز – رصد

دشن مغردون صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تدعى “تسريبات قطرية ” في وقت باكر من صباح اليوم الأحد، تحتوي على وثائق لتمويل قطري وتعيين مسئولين من عرب في قطر يهاجموا دول الخليج باستمرار.

وأفادت الصفحة بأن لديها من ” 1648″ وثيقة تم تسريبها من قبل مصادرهم في كافة أجهزة الدولة. ونشرت الصفحة وثيقة عن تعيين عزمي بشارة في اليوم الثاني من شهر رمضان وبموجب مرسوم أميري مستشار أمير قطر الشيخ تميم بدرجة وزير

وأثار تعين بشارة العديد من التسائلات لدى المراقبين عن سر تعينه في الحكومة القطرية فيما ربط أخرون عن الرعاية والاهتمام الذي أولته الحكومة القطرية سابقا للقيادي الحمساوي خالد مشعل .

وبحسب منصة جوجل فان عزمي بشارة (مواليد الناصرة، 22 تموز 1956) مفكر وأكاديمي وناشط وكاتب سياسي وروائي فلسطيني قومي عربي من عرب 48 وقائد التجمع الوطني الديمقراطي ومؤسسه في إسرائيل ونائب سابق في الكنيست الإسرائيلي عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي ومدير عام المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات. كان أبرز الأعضاء العرب في البرلمان، وجرت عدة محاولات لنزع حصانته البرلمانية[ وجهت له تهمة “مساعدة العدو في زمن الحرب” وكان المقصود دعم المقاومة اللبنانية خلال حرب لبنان 2006  كما وجهت له عدة مرّات تهمة التحريض على التظاهر خلال الانتفاضة الثانية  من مواليد 22 تموز 1956 في مدينة الناصرة وحامل لدرجة الدكتوراة في الفلسفة.

2017-06-06
صراحة الاردنية