Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

سعد الحريري ” تصريح يكتنفه الغموض بعد مغادرته السعودية ولقاءه ماكرون “

صراحة الاردنية
عربي ودولي
19 نوفمبر 2017
البنك التجاري الأردني

444 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – خرج رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري بتصريح يكتنفه الغموض  بُعيد مغادرته السعودية ولقاءه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس السبت  .

وقال بعد مقابلته الرئيس الفرنسي وفق بيان اصدره المكتب الاعلامي للحريري ” إن شاء الله سأحضر عيد الاستقلال في لبنان، ومن هناك كل مواقفي السياسية بدي أطلقها من هناك بعد أن التقي فخامة رئيس الجمهورية “

البنك الأهلي الأردني

وأضاف ” أنتم تعرفون أنني قدمت استقالتي ومن هناك إن شاء الله في لبنان نحكي في هذا الموضوع” ما يؤشر بحسب مراقبين ان هناك أمور لم يكشفه حين كان في السعودية

ورفض الحريري تلقي أسئلة ومن المقرر أن يعود إلى بيروت بحلول يوم الأربعاء مع احتفال لبنان بعيد الاستقلال.

الملفت في البيان انه لم يشير الى أي بحث جرى بين الرئيس الفرنسي والحريري حيال ايران وحزب الله ” اساس المشكلة التي استند عليها يوم اعلن استقالته من العاصمة السعودية .

وقال الرئيس اللبناني ميشال عون في تغريدة على تويتر يوم السبت إن الحريري، الذي وصل إلى منزله في باريس في الساعات الأولى من صباح السبت، أبلغه في اتصال هاتفي بأنه سيكون في لبنان يوم الأربعاء للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال.

وقال دبلوماسي فرنسي كبير ” لبنان يهتز لذا فمن الضروري أن يأتي الحريري إلى باريس كي نتوصل معه إلى أفضل سبيل للخروج من الأزمة”.

أيونك إليكتريك 2020