سفارة مصر بعمان تحتفل بالذكرى ال 67 لثورة يوليو

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 4:46 مساءً

صراحة نيوز – اقام سعادة السفير المصري / شريف كامل سفير مصرلدى الاردن يوم أمس ــ 22/7/2019 ــ حفل استقبال كبيرفي مقرالسفارة المصرية في عمان الكائن في في عبدون ـــ بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 67 لثورة يوليو المجيدة .

وقد ألقى السفير كلمة بهذه المناسبة العظيمة التي حضرها كبار المسئولين بالحكومة الاردنية والبرلمان وأعضاء السلك الدبلوماسي ومسؤولين عسكريين مدنيين ورجال أعمال , أكد فيها على ما تمثله ثورة 23 يوليو من قيمة هامة في تاريخ مصر الحديث والتي لم يقتصر تأثيرها علي مصر فقط بل امتد تأثيرها الي العديد من دول الوطن العربي والعالم ..

وقال السفير/ شريف كامل ان اهم ماجاءت بة ثورة 23 يوليو هي قدرة الشعب المصري علي امتلاك قراره وحقه في تقرير مصيره وهو ماعاد به الشعب المصري وجدده في ثورة 30 يونيو 2013 بقادة الرئيس عبد الفتاح السيسي , وأن ماتشهده مصر الآن وعلي مدار 6 سنوات مضت من تحول اقتصادي ونهضة تنموية في البناء والتعمير والانتاج هو استكمالا لثورة يوليو المجيدة .

وأكد أن اصرار مصرعلي تحقيق مستقبل أفضل لشعبها وأجيالها الشابة لايمكن أن يتحقق دون التعاون المشترك بين مصر وأشقائها وجيرانها وفي مقدمتهم الاردن .

وأشاد السفير شريف كامل بالروابط التاريخية بين البلدين ــــ مصر والاردن ـــ وبالتعاون المشترك علي كافة الاصعدة سواء علي المستوى الرسمي وغير الرسمي قائلا ان هذا التعاون تحكمة رؤية وتفاهم مشترك علي كافة المستويات تجعلة يخدم المصالح المشتركة ويعزز التعاون بين البلدين الشقيقين .

وأوضح أن السنوات القادمة ستشهد المزيد من الانجاز يخدم مصالح الشعبين ويساهم صنع مستقبل أفضل يحمي ويعزز أمن واستقرار البلدين .

وفي ختام كلمته وجه الشكر لاعضاء السفارة المصرية في عمان الذين كانوا خير سند وداعم حقيقي في نجاح السفارة في مهامها وختم كلمته بجملة .. (.تحيا مصر والاردن معا ) .

وفي ختام الحفل عرض فيلم أعطى لمحة عن حجم التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين .

2019-07-23 2019-07-23
صراحة الاردنية