تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

سفراء دول في عمان : الاردن مئة عام من العطاء والانجازات الكبيرة

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
11 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
download 2 1 e1618172129699 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –    عبرت السفيرة البريطانية في عمان بريدجيت بريند، عن ‏أطيب الامنيات لجلالة الملك عبد الله الثاني‎ والشعب الأردني بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية.
وقالت في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبالنيابة عن المملكة المتحدة، يشرفني احياء 100 عام من الصداقة المميزة والدائمة بين الاردن والمملكة المتحدة. واضافت نتطلع لتعزيز الشراكة والصداقة بين بلدينا لما فيه مصلحة شعبينا.
من جهته، قال السفير السعودي في عمان نايف بن بندر السديري، الأردن الشقيق مبتهج ومتفائل بالمستقبل الزاهر تحت قيادة مليكه المحبوب ‎عبدالله_الثاني_ابن_الحسين وسمو ولي عهده الأمين الامير ‎#حسين_ابن_عبدالله .
واضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تستمر المسيرة .
وقال السفير العراقي في عمان حيدر العذاري، مئة عام من العطاء والانجازات الكبيرة للمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة تحت حكم رشيد وملوك تميزوا بالحكمة والعقلانية وحبهم للأردن فكانوا ومازالوا من خلال وريثهم جلالة الملك عبدالله الثاني صمام امان للأردن والاردنيين رغم تواجده في منطقة ساخنة ملتهبة وغير مستقرة.
وأضاف ابارك لجلالة الملك ولولي عهده سمو الامير الحسين وللعائلة الهاشمية والى حكومة وشعب الاردن الشقيق الذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية الشقيقة والدخول بالمئوية الثانية.