سمارة الزعبي: الدم السوري أكبر من أن يتاجر به

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 3:19 مساءً

صراحة نيوز –دعا المهندس أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الاردنيين، إلى ضرورة توحيد الجهود النقابية والوطنية في دعم اللاجئين السوريين.

وأشار الزعبي خلال حفل أداء القسم للخريجين الجدد ولقاء مفتوح مع الهيئة العامة لفرع نقابة المهندسين في مادبا أننا نقف وايدينا على قلوبنا لما يحدث في سوريا، بالمقابل فأنه لا يحق لأي كان ان يزاود على انسانية الاردنيين، مؤكدا ثقته بالجيش العربي على إدارة الازمة في الملف السوري، وهو يقدم النماذج الانسانية المميزة على الحدود، ولا شرف يتقدم على الجيش العربي، ولافتا في ذات السياق الى حرص الاردنيين على تقديم الغالي والنفيس للأخوة العرب بصفته واجب علينا جميعا.

 

واكد الزعبي التزام نقابة المهندسين بدورها النقابي المهني فيما يتعلق بقضايا الامة  بصفتها جزء من العمل النقابي الاردني ضمن مجلس النقباء، مشددا على عدم جواز الاستفراد من اي طرف او جماعة او جهة بهدف استغلال اللحظة الراهنة، ومعتبرا أن الاردن اكبر من اي جماعة،  والدم السوري اكبر من أن يتاجر به.

وشدد  الزعبي على أن ما يحدث في سوريا لن ينسينا ما يحدث في فلسطين، ومحاولات طمس الهوية الفلسطينية او تمرير صفقة القرن على حساب القضية، مؤكدا أن حقنا فيها من البحر الى النهر وعاصمتها القدس هو حق ثابت لا مساومة فيه.

2018-07-03
صراحة الاردنية