سنين الرزاز مثل اكل القزاز .. فيديو وتعليقات

صراحة الاردنية
2020-08-30T20:27:46+03:00
اخبار الاردن
30 أغسطس 2020
Untitled 14 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وصف احد النشطاء فترة تولي الرزاز رئاسة الحكومة الاردنية حيث قال في تعليق له ” سنين الرزاز مثل اكل القزاز “

جاء ذلك ضمن كم كبير من التعليقات التي وردت على حديثه المتلفز اليوم الأحد منتقدين نهج حكومته ومؤكدين فشلها في التعامل مع جائحة كورونا ومطالبينه بالرحيل 

وكان الرزاز قد عرض في كلمة متلفزة تم نشرها على صفحة رئاسة الوزراء اليوم  لأثر الإجراءات الحكومية في التعامل مع جائحة كورونا وخارطة الطريق للتأقلم والتكيف مع الجائحة بعد مضي نحو سبعة أشهر على بدئها والحد من تداعياتها السلبية على الاقتصاد وخصص جانبا كبيرا من كلمته للحديث حول عودة الطلبة للمدارس في الاول من ايلول .

وجاء في تعليق لأخر ” قولوا فشلنا في ادارة الازمه ودمرنا الاقتصاد… والغلق والحجر ما فاد في التخلص من الفايرس…”

كما جاء تعليق لناشط أخر ” انتم عملتوا اقل من واجبكم بالعكس قرارتكم دمرتنا بعتوا كل البلد كل اشي خصخصتوه وحتى التعليم لاحق عالتخصيص ما ظل اشي من البلد الا ودمرته وغير عجززز الميزانيه….”

وفي تعليق لناشط يدعى طارق قال ” التعليم عن بعد يجب ان يبقى الخطة ب plan B…لا يمكن بناء أجيال إجتماعية ذات مهارات حياتية بالتعليم عن بعد!! ” 

واضاف ”  لماذا هذا الإصرار العجيب على تحويل أبناءنا إلى جيل رقمي!! ما الفائدة من جيل رقمي لا إجتماعي…كيف لهؤلاء الأطفال والشباب أن يحترموا قيمة الإنسان إذا تحولوا إلى جيل رقمي!!”

واضاف طارق في ملاحظة اخرى له منوها لأهمية الاستعانة بأراء الخبراء والمختصين حيث قال  ” لا ضير من الاستعانة بمن لديهم مقترحات اقتصادية للخروج من هذا الواقع!! هذا لا يعيب أحد…”

وبوجه عام ابدى غالبية المعلقين والذين تجاوز عددهم 450 ناشطا خلال الخمس ساعات من بث الكلمة عدم ارتياحهم لنهج الحكومة وعدم رضاهم على اداء رئيسها شخصيا مؤكدين انه غير مؤهل لادارة شؤون الدولة فيما ورد عدد قليل من التعليقات التي اشادت بادارة الرزاز وحكومته لشؤون الدولة والتعامل مع جائجة كورونا وقد تحاشينا الاشارة الى الكثير من التعليقات التي خرجت عن لياقة الحديث والنقد والحوار .

لمتابعة التعليقات على حديث الرزاز انقر هنا