“سيسو ” المدير العام الجديد لمجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك للشقق الفندقية وسط دبي

18 يونيو 2019
170455913 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – دبي – الإمارات – خاص 

عينت مجموعة موفنبيك للشقق الفندقية في وسط مدينة دبي السيد/إيريك سيسو بصفته المدير العام الجديد للفندق.

تقلد السيد/سيسو العديد من المناصب لدى مجموعة فنادق أكور، وسيتولى حاليًا رئاسة عمليات الفندق بجميع وحدات الغرف والشقق البالغة عددها 244 وحدة والكائنة في أكثر الوجهات تفضيلًا في دبي  – وهي وسط مدينة دبي.

يحظى السيد/سيسو – بلجيكي الأصل – بخبرة عملية عريضة من خلال العمل مع فندق أكور طوال ثلاثة عقود تقريبًا تقلد فيها رئاسة العمليات في فندق إيبيس ونوفوتيل عبر أوروبا والشرق الأوسط، كما شغل السيد/إيريك وظيفة مدير مجموعة الفنادق لدى فندق إيبيس وان سنترال وفندق ايبيس مركز التجارة العالمي في دبي قبل الانضمام للعمل في موفنبيك للشقق الفندقية في وسط مدينة دبي.

وعلق إيريك على أمر تعيينه قائلًا: “أشعر بحماسة شديدة لأكون فردًا في عائلة موفنبيك للشقق الفندقية في وسط مدينة دبي؛ فالمكان يتحدث عن نفسه بالنظر إلى موقع الفندق المليء بالغرف والشقق المريحة والملائمة تمامًا للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات على حد سواء.”

تم افتتاح الفندق بنجاح في أكتوبر 2018، وشُيد المبنى الأول للعلامة التجارية في منطقة برج خليفة، حيث يقع الفندق بين أروقة الممشى الخاص بالمبنى الأطول في العالم، وكذلك دبي مول، ويعتبر مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات كذلك. ويوفر المبنى الحلال وحدات سكنية تتراوح من وحدات الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، وجميعها مجهزة

vبالمطابخ الكاملة، فيما يتمتع الفندق بالمسابح الخارجية والصالات الرياضية والحمام البخاري (ساونا)، فضلًا عن أربع غرف عصرية للاجتماعات يتخللها ضوء النهار

عن موفنبيك

فنادق ومنتجعات موفنبيك تجعل لحظات من خلال القيام بالأشياء العادية بطريقة غير عادية. يُدرك موفنبيك تجربة نزلاء راقية ومريحة وغير معقدة ، ويدرك أن المبادرات الصغيرة تُحدث فرقًا كبيرًا. سواء كانت ساعة شوكولاتة بعد ظهر كل يوم أو تكنولوجيا مصممة خصيصًا للنوم لضمان ليلة مريحة أو قائمة طعام ممتعة وصحية للأطفال. يوفر موفنبيك بيئة إنسانية ودافئة للضيوف وشركاء الأعمال والموظفين. ملتزمون بالممارسات المستدامة ورعاية المجتمعات المحلية. موفنبيك هو العلامة التجارية الأكثر اعتمادًا على البيئة الخضراء في العالم. تأسس موفنبيك في سويسرا في عام 1973 ، ولكن مع تراث من التميز في مجال الأغذية والمشروبات يعود إلى الأربعينيات من القرن الماضي، يمتلك موفنبيك مجموعة متنامية تضم أكثر من 80 فندقًا في 24 دولة. يُعد موفنبيك جزءًا من مجموعة فنادق أكور، وهي مجموعة رائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة، والتي تدعو المسافرين إلى الشعور بالترحيب في أكثر من 4,500 فندقًا ومنتجعًا وأماكن للسكن، إلى جانب حوالي 10,000 من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.