شبكة راديو وتلفزيون العرب تُكرم الاعلامي الراحل محمد الحمود

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 8:29 مساءً

صراحة نيوز – بالتعاون مع قنوات اقرأ وشركة المدينة الإعلامية الأردنية اقامت شبكة راديو وتلفزيون العرب مساء السبت حفل تكريم للراحل الإعلامي الأردني محمد عبد الرزاق الحمود وذلك في قاعة الاحتفالات في شركة المدينة الإعلامية الأردنية بحضور مدير عام المدينة الاعلامية الاردنية المهندس راضي ألخص وعدد من الاعلاميين الذين زاملوا المرحوم في العمل .

والمرحوم الحمود الذي توفى وهو على رأس عمله كمدير إدارة التخطيط والجدولة في الشبكة كان من الرعيل الأول في الشبكة منذ انطلاق بثها في إيطاليا عام 1993.

عمل الراحل مع الشبكة في إيطاليا لعدة سنوات فتح فيها الأبواب لغيره من الأردنيين للانضمام إلى الشبكة إلى ان انتقل مركز البث الخاص بشبكة راديو وتلفزيون العرب إلى الأردن ليعود الراحل إلى وطنه ويساهم في بناء صرح اعلامي مميز فتح المجال الإعلامي لمئات الشباب الأردنيين.

محمد الحمود بدأ حياته المهنية في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ومن ثم ساهم في تأسيس شركة انتاج إعلامية خاصة قبل ان يبدأ رحلة العمل مع شبكة راديو وتلفزيون العرب. ساهم الراحل أيضا في انطلاقة قناة اقرأ الفضائية اول قناة إسلامية عربية متخصصة كما ساهم في انطلاق أكثر من قناة عربية ودولية.

2018-05-13
صراحة الاردنية