شراكة بين صراحة نيوز وتطبيق “نبض” تضمن سرعة تلقي الأخبار عبر الهواتف الخلوية

image_pdfimage_print

عمان – صراحة نيوز – أبرمت ادارة صراحة الاردنية ( صراحة نيوز ) وتطبيق نبض للأخبار السريعة والعاجلة  باللغة العربية اتفاقية شراكة وتعاون لتطوير الخدمات الأخبارية بين الجهتين ما يتيح لصراحة نيوز التحكم بادارة المحتوى الإخباري الذي يتم بثه من خلال تطبيق نبض عبر حساب خاص بالإضافة  الى مواكبة آخر المستجدات وتطورات الأحداث المتسارعة وكذلك لتنظيم بث الأخبار العادية والعاجلة .

ويسعى تطبيق نبض الى بناء شراكات مع مختلف المصادر الإخبارية المرموقة والتي تُقدم محتوا متميزا بهدف توثيقها والذي من شأنه ان يعود بالفائدة على متتبعيها  .

ويجمع التطبيق مصادر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتقنية معا في مكان واحد  يمكن القارىء من اختيار مصادر الجهات المفضلة له حيث يعرض التطبيق الآخبار أولا باول من مصادرها بشكل علمي وهو يُتيح متابعة أكثرمن 1400 مصدر اخباري في الشرق الأوسط والعديد من دول العالم .

ويعتمد تطبيق نبض مصادر اخبارية مرموقة من احد عشر دولة عربية بالاضافة الى المصادر العالمية .

والدول العربية هي

السعودية , مصر , الكويت , قطر , الإمارات , البحرين , الاردن , المغرب , تونس , ليبيا , اليمن .

  الجدير بالذكر ان نبض تطبيق إخباري ويُعد سابقة في سرعة تداول الأخبار وقد اطلقته شركة ويفلاين ميديا في عام 2013 لتُقدم من خلاله خدمات إخبارية شخصية جديدة تهدف الى إبقاء المستخدمين على اطلاع بما يحدث حول العالم وذلك بتزويدهم بمحتوى إخباري باللغة العربية عبر هواتفهم المتنقلة .

تاليا رابط صراحة نيوز على تطبيق نبض 

https://nabd.com/sarahanews

2017-11-30
صراحة الاردنية