Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

شركة أمنية تحتفل باليوم العالمي للغة العربية ..فيديو

مدونة أمنية ” ذا ايت لوج” تهدف الى إثراء المحتوى العربي التقني

صراحة الاردنية
2020-12-17T19:44:45+02:00
اخبار الاردن
17 ديسمبر 2020
البنك التجاري الأردني

th8log 732x400 1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  احتفلت شركة أمنية باليوم العالمي للغة العربية الذي يصادف يوم غد الجمعة ، بإعلان أسماء الفائزين بمسابقة مدونة ” ذا ايت لوج” للكتابة لطلبة الجامعات الأردنية للسنة الثانية على التوالي .
وتم الاحتفال اليوم الخميس افتراضياً على  موقع الشركة على صفحة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.
ومدونة أمنية ” ذا ايت لوج” تهدف الى إثراء المحتوى العربي التقني وتمكين الشباب الاردني ، وتعزيز مكانة الاردن كمركز للابتكار والموارد البشرية حيث تحتضن المدونة مجتمع من الكتاب والقراء والعقول الباحثة عن العلم والثقافة.
وتكونت لجنة التحكيم من رئيس تحرير موقع هاشتاق عربي إبراهيم خريسات، و مديرة المساقات الإلكترونية في منصة إدراك نسرين الرواشدة ، و مديرة ادارة البرامج وتميز الأداء لدى مؤسسة ولي العهد نجود سرحان، و مسؤولة الاتصال المؤسسي والاعلام في شركة أمنية بتول أرناؤوط، وقدمتها مديرة المسؤولية المجتمعية والابتكار في شركة امنية نيكول شاهين.
واهم معايير إختيار المقالات الفائزة هي استخدام لغة موجزة وبسيطة و الكتابة بأسلوب بسيط وتقديم معلومات جديدة ومثيرة للاهتمام وارسال مقال واحد لا يتعدى ال 500 كلمة وان يكون المحتوى متوافق مع محركات البحث “اس إي او” ، وأن يندرج موضوع المقال ضمن إحدى الفئات التالية تكنلوجيا و الامن السيبراني والتسلية والصحة والرياضة وسفر وفن وثقافة ونصائح مهنية وريادة اعمال.
وشارك في المسابقة التي انطلقت في شهر تشرين الثاني الماضي 129 طالبا وطالبة من 16 جامعة أردنية.
تم ترشيح 5 مقالات للفوز في المسابقة ، حيث فاز بالجائزة الاولى مؤيد الشرعة من جامعة آل البيت بمقالة بعنوان ” الفكر الصوفي وتجلياته في الفكر في النص الروائي العربي”، و حصل على الجائزة الثانية عمر الرهونجي من جامعة الاميرة سمية للتكنلوجيا بمقالة بعنوان ” الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي مستقبل واعد ام فاشل”، وحصل على الجائزة الثالثة و وفاء الحموي من الجامعة الأردنية بمقالة بعنوان “أطفال صعوبات التعلم”.

البنك الأهلي الأردني
أيونك إليكتريك 2020