تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

شركة أمنية تعقد ندوة حول خدمات المستكشف السيبراني

صراحة الاردنية
2021-02-28T16:28:24+02:00
اخبار الاردن
28 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني

1614518604622 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  نظمت شركة أمنية، بالتعاون مع شركة “تريند مايكرو”، ندوة إلكترونية لعملائها في القطاعين العام والخاص حول خدمات المستكشف السيبراني.
ووفق بيان صحافي عن أمنية، اليوم الأحد، يأتي تنظيم هذه الندوة، في إطار حرص أمنية على توفير الحماية الإلكترونية لأجهزة الحاسوب والخوادم والبريد الإلكتروني للشركات والمؤسسات والحفاظ على بياناتها من مخاطر التهديدات الإلكترونية، بالإضافة إلى توفير الخدمات في الكشف والرد على التهديدات.
وطرحت أمنية خدمات المستكشف السيبراني من خلال مركزها لإدارة عمليات الأمن السيبراني في شهر كانون الثاني من العام الحالي، وجرى دعم هذه الخدمات بحلول “تريند مايكرو”.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، إن شركة أمنية تعمل على تقديم خدمات تتعلق بحماية أنظمة المعلومات لدى العملاء ومنها خدمات المستكشف السيبراني، باستخدام مجموعة من الحلول، التي توفرها شركة “تريند مايكرو”، التي تمتلك خبرات كبيرة ومتطورة في مجال الأمن السيبراني، لتكفل للعملاء المزيد من الحماية والأمان ويجنبهم الخسائر المالية وخسارة موثوقية عملائهم وفرص العمل معهم.
وتتألف خدمات المستكشف السيبراني من حلول تعمل على الحماية من البرامج الضارة والفيروسات وبرامج الفدية والتصيّد الاحتيالي وغيرها، بالإضافة إلى توفير خاصية الحماية على البريد الإلكتروني الداخلي بين أفراد المؤسسة، كما تحتل الخدمات جميع أنواع الحماية مجتمعة، التي تشمل حماية أجهزة الحاسوب والبريد الإلكتروني والخوادم والشبكة معاً، والخوارزميات التي تعمل على تحليل سلوك المستخدمين والشبكة وتبيان فيما إذا كان هنالك أحدٌ ما يحاول اختراق المؤسسة أو ينتحل صفة أحد أفرادها.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265