شركة ايلة تمكن موظفيها من تأمين احتياجاتهم

2020-03-29T22:47:34+03:00
2020-03-29T22:49:01+03:00
اخبار الاردن
29 مارس 2020

تنزيل 2 15 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن مجموعة من الإجراءات والتدابير لتمكين موظفيها والعاملين فيها من توفير احتياجاتهم الأساسية والتخفيف عنهم اقتصادياً، حيث قامت الشركة بصرف الرواتب قبل موعدها وقبل فترة الإغلاق.

وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية، وحرصها على دعم ومساندة مختلف فئات المجتمع، تبرعت الشركة بـ 5 آلاف دينار لعمال المياومة في تليثون العقبة الذي انطلق الجمعة الماضية.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين في تصريح صحفي  ان مجموعة الإجراءات التي نفذتها “أيلة” تأتي خلال فترة حظر التجوال وإغلاق مواقعها انسجاما مع دورها الوطني والمسؤول وحرصها على ضمان استدامة الحياة وتمكين العاملين فيها من توفير احتياجاتهم الأساسية خلال هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة”، مؤكدا استعداد الشركة لدعم ومساندة جهود المؤسسات الوطنية عبر التزامها وموظفيها بالتعليمات الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكانت أيلة أطلقت في وقت سابق حملة تعقيم شاملة لمرافق حيوية ومواقع مؤسسات عامة ووطنية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة منها 10مدارس حكومية وقرى الأطفال (SOS) ومكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات، ومكاتب دائرة الأراضي والمساحة، وإدارة ترخيص السواقين والمركبات، وفرع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، والمحطات الأمنية وأكشاك الشرطة ومحطات الشرطة السياحية في منطقة وسط المدينة.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض