شركة ليدرز سنتر وهايكفيجن للتكنولوجيا الرقمية… مفهوم الأمن والسلامة

2020-06-02T14:56:07+03:00
2020-06-02T15:00:43+03:00
منوعات
2 يونيو 2020

thumbnail 1 1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – حرصًا من ليدرز سنتر على مواكبة جميع احتياجات حياتنا اليومية؛ فقد قامت بإدارة السيد علي مراد بتوقيع اتفاقية توزيع مع شركة هايكفيجن للتكنولوجيا الرقمية؛ حيث ستعمل على توزيع منتجاتها من كاميرات الرصد الحراري هنا في الأردن.

وقد جاء هذا القرار دعمًا للعلاقات التجارية ما بين الطرفين، وتشجيعًا للسوق المحلي بإضفاء تقنيات جديدة من شأنها أن تنهض بمستوى وكفاءة إجراءات فحص درجة حرارة الأشخاص على نطاقٍ واسع على عكس الطرق التقليدية الأخرى؛ وخاصةً في ظل الظروف الراهنة ، لكن ولحسن الحظ إن الحل يكمن بأيدينا من خلال ما قدمته شركة هايكفيجن للتكنولوجيا الرقمية التي تأسست عام 2001 كإحدى الشركات الرائدة في مجال كاميرات المراقبة بشتى أنواعها واستخداماتها، ومقرها الصين.

إن كاميرات الرصد الحراري من هايكفيجين من شأنها أن تسهم في بناء محيطٍ أكثر أمنًا وذكاءً للجميع؛ حيث أن هذه التقنية جاءت بهدف التحسين من سرعة ودقة قياس درجات حرارة الأشخاص في المحيط، بالإضافة إلى أن آلية عملها ستقلل من انتقال العدوى؛ نظرًا لأنها لا تعتمد على الملامسة المباشرة بينها وبين الشخص المراد فحصه، وكل ما تتطلبه هو فقط ثانيةً واحدة لكل شخص وستقوم بالفحص المباشر.

تتوفر هذه الكاميرات الحرارية بعدة أشكالٍ وأحجام لتناسب متطلباتك واحتياجاتك لتشمل مختلف الكاميرات الشبكية التي تدعم فحص درجة الحرارة المتزامن لأشخاص متعددين، من ناحية أخرى توجد كذلك الكاميرات الحرارية المحمولة التي تدعم فحص درجة الحرارة في الموقع دون إزعاج الشخص المراد فحصه.

جميع أنواع كاميرات الرصد الحراري يمكن تركيبها واستخدامها على جميع مداخل المنشآت والقطاعات العملية باختلافها؛ سواءً الصحية أو التعليمية أو السياحية وغيرها؛ بغية التحكم وتجنب انتشار الفيروسات المستجد للحظي بمحيطٍ تخلوه العدوى.

اطلبها الآن وتمتع بمحيطٍ آمن أينما كنت وفي أي وقت وكن أسرع من انتشار عدوى الفيروسات في اتخاذ إجراءاتك الاحتياطية.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض