شويكة تبحث تحديات مكاتب السياحة والسفر في مطار الملكة علياء

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 5:36 مساءً

صراحة نيوز – 

عرضت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، للتحديات التي تواجه مندوبي مكاتب السياحة والسفر في مطار الملكة علياء، والإجراءات الجديدة التي طبقتها إدارة المطار بنقل المكان المخصص لوكلاء ومندوبي المكاتب.

ودعت شويكة خلال لقائها في مقر الوزارة اليوم الأحد، الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر، حل هذه التحديات وإيجاد الحلول المناسبة لها بما يخدم الحركة السياحية، وتقديم افضل الخدمات والتسهيلات وتبسيط الإجراءات أمام السياح، مشيدة بتعاون وزارة النقل والدور الذي تقوم به من أجل تذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه مندوبي مكاتب السياحة والسفر .

وأشارت الى ضرورة العمل على توسيع مظلة الخدمات بنظام “E-Visa” من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بالإضافة لتوحيد النوافذ وتنويع وسائل الراحة للسياح داخل المطار، ما يعكس صورة حضارية عن المطار باعتباره واجهة الأردن للسياح القادمين من الخارج.

وأكد بنجر، التعاون الكامل لتسهيل حركة مندوبي المكاتب السياحية، وتذليل العقبات التي تواجههم، وتحديد مكان مخصص لهم لتسهيل عملية استقبال السياح.

وأشار مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات للأدوار التي تبذلها الوزارة والهيئة لتقديم جميع الخدمات والتسهيلات وتوفير البيئة المناسبة للسائح من لحظة وصوله للمملكة حتى مغادرتها.

وأشاد رئيس جمعية وكلاء مكاتب السياحة محمد سميح، بجهود الوزيرة وسرعة الاستجابة لمطالب الوكلاء من خلال التواصل مع إدارة المطار وعقد الاجتماع والعمل على تذليل العقبات التي تواجه المندوبين داخل المطار.

2019-09-29 2019-09-29
صراحة الاردنية