صحفيو وعاملو الغد ” اعتصام العاملين” لن ينعكس على مسيرتها

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 2:24 صباحًا

صراحة نيوز – أكد العاملون والصحفيون في صحيفة الغد اليومية ثقتهم بان صحيفتهم ستستمر وتواصل تطورها وتقدمها لتكون كما يريدها المواطن صوتا مهنيا ووطنيا يعبر عن همومه وطموحاته. 

وأكدوا في بيان أصدروه في ختام اجتماعات مع إدارة الصحيفة حول جملة من المطالب استجابت الادارة لمعظمها عقب اجتماع ظهر اليوم الاربعاء التزامهم التام بالحفاظ على الصحيفة وعلى خطها التحريري، وعلى تقدمها اداريا وماليا وحضورا وانتشار.

وعبروا في البيان عن رفضهم المس بالصحيفة أو الاساءة لها، مؤكدين أن العاملين والصحفيين سيعملون فريقا واحدا لتعزيز الصحيفة وضمان وتقدمها تحريريا وانتشارا بحيث تحافظ على مكانتها المتقدمة بين الصحف اليومية وفي وسائل الاعلام.  وأكدوا، أن ما جرى خلال الأيام الماضية من “اعتصام العاملين” لن ينعكس باي شكل من الاشكال سلبيا على مسيرتها التي استطاعت بفضل العاملين فيها وبدعم من ناشرها محمد عليان حيث شددوا على ثقتهم به ودوره بأن تكون الصحيفة اسما وعلما في الصحافة الورقية والالكترونية.

كما أكدوا مضيهم في العمل الصحفي، في خدمة الوطن، ولتبقى الصحيفة منارة وطنية في عالم الصحافة.

وأوضح البيان أن ما جرى خلال الايام الماضية هو “مطالبات من العاملين في الجريدة لتحسين الاجواء الصحفية وتعزيز الاستقرار الوظيفي، وقد تم دعمها من نقابة الصحفيين مشكورة، ووجدت تجاوبا من ناشر الجريدة مشكورا”.

وكانت نقابة الصحفيين قد أعلنت في بيان أصدرته يوم 14 أيار، أنها توصلت مع ادارة الصحيفة الى اتفاق بصرف راتب الثالث عشر بالاضافة الى اقرار الزيادة السنوية، ووقف العمل بالنظام الداخلي الجديد للمؤسسة والاتفاق على تعديله بالتشاور مع الصحفيين، اضافة الى الاتفاق على تحسين شروط التأمين الصحي. –(بترا)

2019-05-30 2019-05-30
صراحة الاردنية