Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

صفوة الإسلامي يوقع اتفاقية مع صندوق الإسكان العسكري

صراحة الاردنية
2021-02-21T23:15:48+02:00
مال وأعمال
21 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني

pp2stkyl - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أعلن بنك صفوة الإسلامي، توقيع اتفاقية تمويلية بصيغة المرابحة مع صندوق الإسكان العسكري بغرض تسريع وتيرة صرف التمويلات لمنتسبي الصندوق بهدف تحسين الظروف الاقتصادية والمعيشية لهم.
وقال البنك في بيان صحفي مساء اليوم الاحد ، إن الاتفاقية جاءت استجابة سريعة للتوجيهات الملكية السامية الرامية الى تعزيز الدعم المقدم للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ممن خدموا في القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والأجهزة الأمنية، وحرصاً من البنك على الانخراط في برنامج “رفاق السلاح” الذي انطلق بالتزامن مع يوم الوفاء الوطني للمتقاعدين، والذي يشرف على إعداده وتنفيذه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
وحول هذه المبادرة، قال المدير العام للبنك، سامر التميمي: “نفخر بأن نكون جزءاً من هذا البرنامج الملكي الطيب، وضمن استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية التي نلتزم عبرها بدعم الجهود الوطنية خاصة تلك المتمحورة حول تكريم المتقاعدين من حماة الوطن الذين نعتز بهم ونقدرهم من خلال تقديم التمويلات النقدية لهم ولأسرهم لتحسين واقعهم، وهو ما يعكس قيم التماسك والعطاء والوفاء التي تميز الأردن وأبنائه”.
واختتم التميمي بالإشارة الى أهمية التعاون مع صندوق الإسكان العسكري، كونه سيسهم في شمول أكبر عدد من المنتفعين من خدمات الصندوق، الأمر الذي سيسهم بدوره في تحسين الأوضاع المعيشية لشريحة أوسع من المتقاعدين العسكريين ومنحهم أفضل الخدمات والتسهيلات وبما يتناسب مع التحديات والظروف الحالية.
وكان بنك صفوة الإسلامي صمم عروضاً تمويلية خاصة للمستفيدين من برنامج “رفاق السلاح” بنسب مرابحة تفضيلية وعوائد إجارة منافسة مع فترات سداد مرنة.

البنك الأهلي الأردني
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265