ضابط أردني يحصل على المركز الأول على خريجي كلية خليفة بن زايد الجوية

1 مارس 2020

image - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – حصل الملازم الطيار الأردني غيث عبدالإله الجريان، على المركز الأول في مجموع العلامات على الدول الشقيقة بين زملائه خريجي “دورة المرشحين الطيارين 49” من كلية خليفة بن زايد الجوية بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي شملت تخريج الأردني الملازم الطيار أحمد محمد السوالمة.

وتلقى السفير الأردني في أبوظبي جمعة العبادي، والملحق العسكري بالسفارة الإماراتية، وآمر كلية الملك حسين الجوية، على هامش حفل التخريج بمقر الكلية بمدينة العين اليوم الأحد، التهاني بهذا التميز الأردني من راعي الحفل، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الذي اشاد بعمق العلاقات المتميزة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأكد العبادي على هامش الحفل، علاقات التعاون المتميزة بين المؤسسات العسكرية الأردنية والاماراتية، مشيرا إلى أن المنجزات الاردنية والاماراتية تشكل نموذجًا عربيًا مميزًا معتمدًا على سواعد الشباب المتميزين في شتى المجالات لا سيما العسكرية والأكاديمية والجوية منها.

وقال السفير الاردني “إن صقور الأردن الذين تميزوا بهذا اليوم المبارك وعلى هذه الارض الطيبة بين أشقائهم من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن عدد من الدول الشقيقة والصديقة، ينضمون إلى كوكبة صقور الأردن المشهود لهم بالكفاءة والانضباط والقيم الحميدة مقتدين بنهج قيادتهم الرشيدة في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني”.

واضاف، ان تميز الطلبة المرشحين للمؤسسات العسكرية بمختلف المجالات الجوية والعسكرية والشرطية كان واضحًا وجليًا خلال العام الحالي الذي تميز فيه (4) من أبناء الأردن النشامى في تحصيلهم العلمي في الكليات العسكرية المتميزة بدولة الإمارات والتي لها مستوى أكاديمي مرموق، يثبت حرص هؤلاء الطلبة وحرص مدربيهم وأساتذتهم على الأمانة الثقيلة الملقاة على عاتقهم بحماية الأوطان وتعزيز امن المجتمع ومواصلة غرس القيم الأصلية.

وفي ختام الحفل قدم السفير الاردني والمحلق العسكري بالسفارة وآمر كلية الحسين الجوية، التهاني للخريجين وذويهم، متمنين لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم العملية، بخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية المباركة.

(بترا)

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض