طقس بارد حتى الخميس

صراحة نيوز – يطرأ انخفاض قليل على الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد احياناً، واعتبارا من ساعات العصر تضعف فرصة هطول الامطار وتتناقص كميات الغيوم، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر، ومن المتوقع تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة غدا، وتكون الأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الاغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويحتمل سقوط زخات محلية وخفيفة من المطر في الاجزاء الجنوبية الشرقية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الخميس باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 13- 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13- 6 والمناطق الجنوبية 13 – 2 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 14 درجة مئوية.

2018-02-27 2018-02-27
صراحة الاردنية