طقس معتدل اليوم وانخفاض الحرارة غدا

صراحة نيوز – تكون الأجواء اليوم الاثنين معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد لتصبح اقل من معدلها العام بقليل، وتكون الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار ولاسيما في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.

ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم الاربعاء لتصبح الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 32 الى 19 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 32 الى 17، والمناطق الجنوبية 31 الى 15 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 26 درجة مئوية.

2017-06-19 2017-06-19
صراحة الاردنية