طقس معتدل حتى مساء الثلاثاء المقبل

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – تكون الاجواء اليوم الأحد معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. 

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، مع بقاء الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتستمر درجات الحرارة يوم الثلاثاء أعلى من معدلاتها بقليل، وتبقى الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية، وفي ساعات الليل المتأخرة تتكاثر الغيوم على ارتفاعات منخفضة لتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وتسقط بإذن الله زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 21 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 21 الى 10 والمناطق الجنوبية 19 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 19 درجة مئوية.

2017-12-03 2017-12-03
صراحة الاردنية