طلبة الاعلام في جامعة الشرق الاوسط يصممون صحفا الكترونية متخصصة

media-2صراحة نيوز – عمان- صمم طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الاوسط ثلاثة صحف الكترونية متخصصة في قضايا الصحة والمرأة والشباب.

وتخصصت الصحف الالكترونية، وهي مشاريع تخرج، في مجال الصحة كصحيفة “علاج كوم” المتخصصه بالمشاكل الصحية بإختلاف أنواعها و النباتات و النصائح الطبيعية ورابطها ((3lajcom.com، اما صحفية فتاة الالكترونية(alftahnews.com) تخصصت في موضوعاتها حول المرأة وأبرز التحديات التي توجهها من خلال تبني مبادرات وقصص نجاح واخبار عالم المرأة ، وشمل المشروع الثالث صحيفة شبابنا (shabana.info) موقع متخصص في قضايا الشباب.

واتبعت لجنة المناقشة، التي تكونت من عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عزت حجاب، والدكتور احمد عريقات والدكتورة ليلى جرار والدكتورة ساره ناصر الدين ،أعلى معايير المهنية والحرفية في تقييم الأفكار المطروحة ودقة الإخراج الصحفي وأسلوب العرض والتقديم ومدى ملائمة المشاريع وقدرتها على خدمة المجتمع المحلي.

وتأتي هذه المشاريع استكمالا لما دأبت عليه جامعة الشرق الاوسط في استراتيجيتها في تطوير الخطط وتعزيز العمل الميداني من خلال منح الطلبة فرص التدريب النوعي المتخصص.

وفي نهاية المناقشات، عبرت اللجنة عن إعجابها بأعمال الطلبة والمستوى الذي وصلوا إليه خلال سنوات دراستهم في الكلية بشكل عام.

2017-01-21 2017-01-21
صراحة الاردنية