عاجل ..القبض على سالب فرع بنك الاتحاد في ماحص

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 9:32 مساءً

أرشيفية

صراحة نيوز – تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من القبض على سالب فرع احد البنوك وشريكه في منطقة ماحص/محافظة البلقاء. 

وكان فرع بنك الاتحاد في بلدة ماحص بمحافظة البلقاء تعرض لعملية سطو في نهاية الشهر الماضي وتمكن تحت تهديد السلاح من سلب أكثر من 20 الف دينار بحسب بيان للناطق الاعلامي في الأمن العام .

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي في بيان مساء اليوم الاربعاء، ان فريقاً تحقيقياً من إدارة البحث الجنائي تمكنوا بعد انهاء التحقيقات في حادثة سلب فرع احد البنوك في منطقة ماحص، من القبض على مرتكب الجريمة وشريك له ساعده في ذلك.

وحول التفاصيل، قال الناطق الاعلامي، إنه وبتاريخ 28 كانون الثاني الماضي، ورد بلاغ لرقم الطوارئ الموحد 911 حول دخول شخص مجهول ومسلح يرتدي لباساً نسائياً الى فرع احد البنوك بمنطقة ماحص، وسلب مبلغاً مالياً تحت تهديد السلاح والفرار من المكان.

وتولى فريق تحقيقي من ادارة البحث الجنائي متابعة التحقيقات في الجريمة لتحديد هوية مرتكبها والقاء القبض عليه.

وأضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من متابعة وجمع للمعلومات، تمكن من تحديد هوية شخصين ارتكبا الجريمة احدهما دخل الى فرع البنك وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا السرقات والاحتيال، والاخر كان ينتظره بالقرب من مكان الجريمة وعمل على نقله بواسطة مركبة كانت بحوزته، حيث القي القبض عليهما، وبالتحقيق مع الشخص الرئيسي اعترف بالتخطيط وتنفيذ عملية السلب والفرار من المكان بواسطة مركبة كانت بحوزة المقبوض عليه الثاني وجرى توديعهما الى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

2019-02-13
صراحة الاردنية