Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

عجلون: اجتماع يؤكد أهمية تكثيف جهود مكافحة كورونا

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
5 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
images 2 e1617572260208 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –      أكد اجتماع عقد في مبنى محافظة عجلون امس الأحد، مع عدد من ممثلي الاجهزة الامنية والدوائر الرسمية والفاعليات الشعبية ووسائل الاعلام ضمن الاشتراطات الصحية والوقائية، اهمية تكثيف الجهود من اجل الحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة الجميع .
وقال محافظ عجلون سلمان النجادا ان المسؤولية تقع على عاتق الجميع دون استثناء من خلال الالتزام بأوامر الدفاع والاجراءات الصحية والوقائية والتباعد الاجتماعي واخذ الاحتياطات اللازمة من لبس الكمامات والقفازات والابتعاد عن التجمعات.
وأشار الى أن الوضع العام لم يعد يحتمل الصمت أو الاكتفاء بالتوعية فقط ولا بد من قيام مختلف الفاعليات بواجبها تجاه هذا الوباء، مشيرا الى أن الجنائز والتجمعات هي من اكبر مصادر انتشار الفيروس في المجتمع ما يتطلب وقفة مسؤولة من قبل مختلف الجهات الرسمية والأهلية والإعلامية ومنظمات المجتمع المدني لدرء هذا الخطر الذي انعكست آثاره على مختلف القطاعات.
وبين ان المخالفات والعقوبات ليست هدفا بحد ذاتها بقدر ما هي لغرس الوعي والالتزام بالتعليمات الصحية، مشددا على انه لن يتم التهاون مع اية تجمعات.
وقال مدير الشرطة العقيد فخري القطارنه إن الأجهزة الأمنية تعمل ما بوسعها من أجل تطبيق اجراءات الحظر ومتابعة الأسواق والتجمعات للحد من مخاطر الفيروس، مبينا ان هناك دوريات متحركة وراجلة لمتابعة مختلف المناطق ولديها سرعة استجابة لأي موقف في أي منطقة في المحافظة .
واكد أهمية اتباع التعليمات الرسمية التي تتعلق بدفن الموتى، مشيرا إلى أنه لن يتم التهاون مع أي مخالف .
بدورهم اشار عدد من الحضور الى أبرز الاجراءات التي يمكن أن تساهم في التخفيف من الإصابات وتشمل اطلاق المبادرات المجتمعية التي تدعو الى الالتزام بتعليمات دفن الموتى وعدم فتح بيوت للعزاء والاكتفاء بالعزاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والاتصال الهاتفي، وعدم اقامة المناسبات او التجمعات.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265