عجلون :جمعية البيئة توزع الورود على السياح

10 نوفمبر 2019
9ffaf7259bce7ec64283ca7e759ac666 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

نظمت جمعية البيئة الأردنية وبالتعاون مع مديرية سياحة عجلون والشرطة السياحية اليوم مبادرة لتوزيع الورود على السياح وافراد الشرطة السياحية في القلعة .

واكد مدير السياحة محمد الديك على أهمية مثل هذه المبادرات التي تنظمها الهيئات والجمعيات التطوعية والشباب والتي تعبر عن مدى المشاعر الطيبة التي يكنها الأردنيون تجاه الضيوف وزوار المواقع السياحية والأثرية مبينا ان الحركة السياحية تسير كالمعتاد وان المديرية تقدم كل ما من شأنه لخدمة السياح للاستمتاع باجواء وميزات عجلون السياحية والطبيعية .

وأشار رئيس جمعية البيئة الصحفي علي فريحات ان هذه المبادرة تاتي ضمن انشطة وبرامج الجمعية لتعزيز الولاء والانتماء وتعكس الوجه الحضاري للقيم النبيلة التي يتمتع بها الأردنيون تجاه الزوار .

وبين ان هذه المبادرة تؤكد تكاتف جهود كافة الجهات والمواطنين من اجل الوقوف خلف القيادة الهاشمية والاجهزة الامنية لايجاد اجواء من الراحة والامان لكافة زوار الوطن .

وثمن عدد من ضباط وافراد الشرطة السياحية هذه المبادرة التي تنم عن حس واع ومنتم من قبل هذه الجهات التطوعية تجاه الضيوف والسياح الذين يجدون كل الرعاية والاهتمام والحرص على سلامتهم ليبقى الاردن وجهه سياحية متميزة ومقصدا لكل الباحثين عن الراحة والاستجمام .

كما عبر عدد من المشاركين عن مدى سعادتهم للمشاركة بهذه المبادرة التي تنمي العمل التطوعي والتآخي والتعاون ما بين كافة اطياف وشرائح المجتمع الاردني ومدى اهتمام الاردنيين بالزوار وضيوف الاردن.