تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

عجلون: صفوة الاسلامي يتبرع بأجهزة لوحية لتسهيل التعليم عن بعد

صراحة الاردنية
مال وأعمال
3 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
IMG 20210501 WA0036 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  تبرع بنك صفوة الإسلامي، اليوم الاثنين بــــ 50 جهازا لوحيا ذكيا مزوداً بالتطبيقات التعليمية اللازمة لنقل المحتوى التعليمي مع خطوط إنترنت مجانية لصالح الطلبة الأقل حظاً في عدد من المدارس الحكومية في محافظة عجلون.
واكد مدير ادارة التعليم العام في وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور سامي المحاسيس اهمية مثل هذه المبادرات من البنك والتي ستسهم في تعزيز انخراط الطلبة الفاعل بعملية التعلم عن بعد بما يمكنهم من استكمال الجزء المتبقي من الفصل الدراسي بسهولة.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك سامر التميمي إن المبادرة صممت بالتنسيق مع اللجنة العليا للاحتفالات بمئوية الدولة وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم امتدادا لمبادرات سابقة مماثلة نفذها البنك.
واكد مدير التربية والتعليم في عجلون سامي شديفات أهمية التشاركية بين الوزارة وادارة البنك من خلال اطلاق المبادرات في هذا الشهر الفضيل لتعزيز العمل الجماعي.
وبين انه جرى تسليم الاجهزة لمدراء المدارس في مدرسة حطين المجتمعية لتوزيعها على الطلبة الأيتام وذوي الدخل المحدود لمساعدتهم على الانخراط في التعلم عن بعد.
وكانت مديرة مدرسة حطين المجتمعية ربيعه المومني القت كلمة ترحيبية اشارت فيها إلى اهمية هذه المبادرة، مشيدة بالجهود التي تبذلها كافة الجهات التي تعزز المسؤولية المجتمعية تجاه الطلبة.