عرض جديد من الملكية الاردنية للمسافرين الى السعودية والإمارات والكويت

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 10:45 صباحًا

صراحة نيوز – ، توفر شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عرض أسعار جديد للأردنيين ومسافري الشركة عموماً على رحلات الشركة المتجهة من عمان إلى كل من السعودية والامارات والكويت وكذلك المسافرين من هذه الدول إلى أية وجهة على شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم مروراً بمدينة عمان.

ويستطيع المسافرون الحجز وشراء تذاكر سفرهم بموجب هذا العرض بقيمة 199 دينار للتذكرة شاملة الضرائب، خلال الفترة ما بين 11/3 وحتى 15/3/2018 للسفر بهذه التذاكر بين الأول من شهر نيسان المقبل وحتى السابع من شهر حزيران من العام الحالي.

وأكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر سعي الشركة أن يبقى الناقل الوطني الخيار الأول والمفضل للسفر عند جميع الأردنيين والمسافرين من وإلى منطقة المشرق العربي والحرص على مواصلة تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية والأسعار المنافسة التي تلبي تطلعاتهم وتسهيل حركة النقل الجوي من أجل تمكين العائلات ورجال الأعمال والسياح من التنقل جواً دون عناء وبتكلفة مناسبة.

وقال أن المسافرين الراغبين بالحجز وشراء التذاكر بهذه الأسعار التشجيعية يمكنهم زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو عبر هاتف مركز الاتصال 0096265100000  أو مراجعة أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها في الأردن والعالم.

2018-03-11 2018-03-11
صراحة الاردنية