Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

عطوفة الباشا الحواتمة ” شكرا لكم ولجميع النشامى “

صراحة الاردنية
2020-06-05T20:48:17+03:00
اخبار الاردن
5 يونيو 2020
البنك التجاري الأردني
55021 1 1581354273 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – كتب ماجد القرعان 

البنك الأهلي الأردني

ازجي اطيب التحايا لنشامى الأمن العام على الجهود الكبيرة التي بذلوها اليوم لتنظيم المصلين في المساجد لأداء أول صلاة جمعة في زمن كورونا .

ومثل هذه الصورة الحضارية المشرقة للشعب الأردني ما كانت لتتحقق لولا الخطة المحكمة التي وضعها جهاز الأمن العام باشراف مباشر من عطوفة المدير اللواء حسين باشا الحواتمة وقام نشامى الجهاز بتنفيذها يُقابله وعي مجتمعي واستيعاب للخطة والهدف ضمن الجهود الموصولة لكافة أجهزة الدولة في التعامل مع هذا الوباء الخطير حيث ثبت ومن التجربة الاردنية تحديدا ان مواجهته تكمن بمدى التزام الناس بالإجراءات الصحية والمحددات لتصرفاتهم الحياتية سواء في المنزل أو أماكن العمل وأماكن مختلف الأنشطة التي يرتادونها .

لا أخفي انني ومعي كثيرون توجسنا خوفا من تداعيات سلبية جراء الحشود الكبيرة التي سترتاد المساجد بعد طول انتظار خاصة وقد عانينا من تصرفات فردية لأشخاص غير مبالين في الايام الماضية وبتقديري ان الصورة الحضارية المشرقة التي صنعها النشامى ستكون حافزا للجهات الرسمية لإتخاذ المزيد من قرارات الإنفراج لتعود الحياة كما كانت قبل زمن كورونا مستفدين من العبر والدروس التي تمخضت والتي جُلها تندرج ضمن عادات وتقاليد أصبح من الضروري التخلي عنها .

السلوك الحضاري ميزة الشعوب الراقية ويكفينا فخرا نظرة العالم أجمع الى الأردن قيادة وشعبا وأجهزة عسكرية وأمنية ومدنية على النجاح الباهر لتعاملنا مع هذا الوباء الذي هز دولا كثيرة ذات إمكانات وقدرات تفوق مئات المرات أمكانياتنا .

اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب يحتاج إلى مدير شجاع قادر على استخدام المعطيات التي أمامه بشكل سليم فتحية الى عطوفة اللواء حسين باشا الحواتمة مدير الأمن العام والى كافة منتسبي الجهاز على ما يقدمونه للوطن وأهله من أداء متميز في كافة الميادين .

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265