عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي “الموظف المثالي ” في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:52 مساءً

صراحة تيوز – احتضنت جامعة عمان الاهلية على مسرح الارينا مساء الجمعة 19-10-2018 الحفل الختامي لتكريم الفائزين بجائزة الدكتور احمد الحوراني للتميز الوظيفي ( الموظف المثالي ) برعاية الدكتور ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين للجامعة – ورئيس لجنة حكام الجائزة ) وبمشاركة واسعة من الشركات والمؤسسات المختلفة .

وقد حضر الحفل السفير التونسي خالد  الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة والنائب اندريه الحواري وحشد من اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة من نواب واكاديميين واقتصاديين واعلاميين الى جانب مسؤولي وممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة بالجائزة والموظفين المشتركين بالجائزة وذويهم .

كما حضرت الفنانة العربية القديرة لطيفة التونسية كضيفة شرف على الحفل .

·        وتحدث راعي الحفل الدكتور ماهر الحوراني بكلمة في الحفل رحب فيها بالحضور وقال : لقد استلهمنا اسم هذه الجائزة من ذاك “الموظف المثالي ” الذي لم يبخل بجهوده وعطاءه واخلاصه وتفانيه في عمله في اماكن عديدة في الاردن وخارجه ليصل بعدها الى الانطلاق لتأسيس هذا الصرح العلمي الشامخ “جامعة عمان الاهلية “.

لقد كان المعلم الاول والموظف المثالي الاول والقدوة لنا جميعا ، لذلك شرف ان تحمل هذه الجائزة اسمه “جائزة الدكتور أحمد الحوراني للتميز الوظيفي “.

 واضاف : لقد أحبت جامعة عمان الاهلية مؤسسها الراحل الدكتور أحمد الحوراني كما أحبها ..وأخالها تزدان كل عام بأحلى ما عندها من إنجازات وإبداع وعطاء لتهمس له في الحادي عشر من كانون الثاني من كل عام “يوم تفارقا “بأنها على العهد وعلى الوعد تحب وتشجع المبدعين والمتميزين في الجامعة وخارج الجامعة .

ثم قال : إن هذا الحفل التكريمي “للموظف المثالي “يحمل في طياته ابعادا تكريمية عديدة في معانيه فهو أولا تكريم لروح المرحوم ولتاريخه ولما يمثله من قدوة للاجيال …فهو صانع تاريخ آخر للتعليم (الى جانب التعليم الحكومي ) ومحفز لخدمة الشعب والأمة من خلال أقدس خدمة واكثرها تأثيرا .

وثانيا هو تكريم لهذه الجامعة التي ستبقى مدرسة للحياة وسنديانة وارفة الظلال يعم خيرها ويتعاظم عطاؤها، فهي ليست اولى الجامعات الخاصة “في الاردن والمنطقة” تأسيسا بل هي جامعة احتفظت بالصدارة عبر انجازاتها وستبقى .

وثالثا هو تكريم لهؤلاء الموظفين “المثاليين ” في عطائهم في اماكن عملهم وهو تحفيز لهم ولغيرهم على المزيد من العطاء والتميز .

وأيضا هو تكريم لنا ولكم ايها الحضور ونحن نحتفي بهؤلاء المتميزين في وظائفهم .

وأردف قائلا : لقد علمني الدكتور احمد الحوراني “رحمة الله عليه” ان القيادة مرتبطة بزراعة الحب والانتماء في قلوب الموظفين لأي مؤسسة أو شركة حرصا على تطورها.

 وأن دور القيادة هو في تطوير الموظفين بالدورات والتكنولوجيا المتسارعة وتقديم الحوافز المادية والمعنوية للمجتهد منهم وبالمقابل على الموظف تقديم كل الجهد والمثابرة في خدمة المؤسسة والصدق والتعامل باخلاص مع بيته الثاني (الشركة او المؤسسة).

من هنا أدركت أهمية جائزة الدكتور احمد الحوراني في تسليط الضوء على الموظف وتكريمه والاهتمام به لانها تعتبر من الحوافز المشجعة للموظفين، فجاءت المبادرة من جامعة عمان الاهلية لتكون تجربة جديدة في سنتها الاولى التي اعتقد انها نجحت في تسليط الضوء لأول  مرة على حجر الاساس في بناء أي مؤسسة أومجتمع وهو الموظف، لذلك أشكر شكرا جزيلا جميع الشركات الذين آمنوا بهذه الفكرة وأهميتها وكان لهم دورا كبيرا في نجاح هذه التجربة كونهم يمثلون لجنة التحكيم التي كانت خفيفة الظل إن شاء الله على المشتركين وقامت بالتحكيم بأمانة وعدالة ونزاهة في اختيار الموظف المثالي.

وقال : في الموسم الثاني إن شاء الله نطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات لتشمل أيضا القطاع العام لما لهذه الجائزة من أهمية كبيرة في تحفيز الموظف وإبراز دوره الحقيقي في المجتمع وأهميته في تطوير بلده.

واختتم كلمته بالشكر للسفير التونسي خالد السهيلي على حضوره والشكرلكل من ساهم بإنجاح هذا الحفل خاصا بالشكرالسيدة ايناس الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية بالجامعة والسيد عمار الجرف والسيد نادر سويدان وجميع العاملين في “الارينا” .

 وقد قدمت فرقة اوسكار والفنان جهاد سركيس عددا من الفقرات الفنية كما قدمت الفنانة لطيفة التونسية فقرة غنائية أبهجت الحضور .

·        وقام راعي الحفل الدكتورماهرالحوراني بتكريم ضيفة الحفل الفنانة لطيفة التونسية ليتلو ذلك حفل عشاء على شرف المشاركين والحضور .

·        كما تم تكريم فرقة اوسكاروالفنان جهاد سركيس وأعقب ذلك قيام رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان بتكريم جميع الموظفين المشاركين بالجائزة . وبعد تكريم لجنة الحكام للجائزة قام راعي الحفل بتكريم الفائزين بالجائزة وتقديم الهدايا التذكارية والمادية لهم . وهم :

هناء محمد مصدوق ( قائد فريق تطوير المناهج -هلو وورلد كيدز) وعمار ياسر مسمار (مختص الريادة والابتكار- شركة أمنية) وايمان عبد الفتاح العمايرة (مديرة مدارس الجامعة الأولى الأساسية ) ولينا منذر المصاروة (Web & digital designer  –اسكادينيا) ونمر حمدي حسين (قسم التطوير- شماغ) و خالد بشار أحمد الزعبي (رئيس قسم العلاقات العامة – جامعة عمان الأهلية) ورامي أحمد عبد الرسول عيسى (مدير حسابات أول –  الشرق العربي للتأمين) وعلي منذر حسني حجازي (مراقب خط انتاج -الألبان الدنماركية الأردنية) ونور الدين أبو شاويش (مدير مبيعات أول –  هوليدي ان عمان) وفاطمة القيسي (أخصائي تواصل مع الشركات  -التعليم لأجل التوظيف الأردنية ) ومازن ماهر فرح الخليل (مدير إداري – حواري وحوراني جروب) ورجا فارس عبد الفتاح تيم (مسؤول مبيعات التصدير – شركة المستقبل الذهبي) وآلاء أحمد محمد المبيضين (محاسبة – شركة الألبان الأردنية) ويزن جمال قسيم الضامن (موظف استقبال – فندق ارينا سبيس) وعلي مروان شوقي صلاح (قسم تسويق – شركة الحرمين لانظمة التكييف و التبريد).   

2018-10-20 2018-10-20
صراحة الاردنية