عمان العربية تستقطب الخبير الإعلامي كمال فريج

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 3:28 مساءً

صراحة نيوز – استقطبت جامعة عمان العربية الخبير في الاعلام الجامعي والعلاقات العامة الاستاذ كمال فريج للعمل والانضمام لأسرتها برئاسة الاستاذ الدكتور ماهر سليم. 

وقرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم تعيين الاستاذ كمال فريج بمنصب مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة. 

ويمثل فريج خبرة مميزة في مجال الاعلام والعلاقات العامة، فهو حاصل على بكالوريوس حقوق من جامعة محمد الخامس في المملكة المغربية وماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة هامبورغ في ألمانيا. 

واسهم فريج في الارتقاء بالاداء الاعلامي لعديد من الجامعات طيلة عقود ورفع الأداء بالاعلام والعلاقات العامة فيها إلى مستوى استراتيجي، فقد عمل مديرا لدوائر الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية وجامعة آل البيت واتحاد الجامعات العربية وجامعة الشرق الاوسط، وقبلها كان مديراً لمكتب شؤون الطلبة الوافدين ومديرا لمكتب الخريجين ومنسقا لمؤسسة إنجاز في الجامعة الاردنية. 

ثم انتقل إلى المستوى العربي، فعمل مديرا للاعلام والعلاقات العامة في اتحاد الجامعات العربية، واسهم من خلال عمله في تطوير مستوى الاعلام والعلاقات العامة في الامانة العامة للاتحاد، واستطاع بدعم من أمانة الإتحاد من انشاء منصات إعلامية للاتحاد للتواصل مع الجامعات العربية الاعضاء في الاتحاد ونشر نشاطاتها العلمية.

كما عمل فريج مدير للاعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الاوسط التي تدرج بها حتى وصل إلى منصب مساعد لرئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة، حيث ساهم بخبرته التي تجاوزت الـ (34 ) عاما أمضاها في هذا مجال في الجامعات الاردنية، في تحسين الأداء بما يتوافق مع المعايير العليا للجامعات، وضمان الجودة والتميز في البحث العلمي والخبرات في التعلم والتعليم. 

وتسعى جامعة عمان العربية التي أنشئت عام 1999م إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم واصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم من اجل أن يتحول الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة. 

كما رفدت الجامعة المجتمع المحلي والعربي بكفاءات متميزة يقوم على تدريسهم كادر متميز من أعضاء هيئة التدريس من حملة درجة الدكتوراه من جامعات محلية وعربية وعالمية متميزة.

2018-03-03 2018-03-03
صراحة الاردنية