عمان تحتضن اجتماع اتحاد المهندسين العرب والطباع يشيد بجهوده

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – اشاد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع بدور اتحاد المهندسين العرب في دعم مهنة الهندسة في الوطن العربي والنشاطات العلمية والمهنية لدعم المهنة والمهندس العربي عن طريق تبادل الخبرات والمعلومات، والتعريف بآخر تطورات العلوم الهندسية.

واشار خلال اجتماع اتحاد المهندسين العرب في عمان اليوم السبت، مع رؤساء الهيئات الهندسية العربية الاعضاء، الى ان النقابة كانت من الدول المؤسسة للاتحاد، وستبقى داعما له ولأنشطته من خلال الاستضافة والمشاركة والاعداد.

وناقش الاجتماع، أبرز الموضوعات التي تهم الهيئات الهندسية العربية، من حيث موضوع اللجان الدائمة واجتماعاتها ونشاطاتها والتأكيد على ضرورة العمل العربي المشترك في تلك اللجان.
كما تطرق الاجتماع الى مناقشة مشاريع الاتحاد المتضمنة عقد المقاول العربي الموحد ودليل الشركات العربية، إضافة إلى الاطلاع على نشاطات الاتحاد التي تمت عام 2017 من مؤتمرات وورش عمل ودورات مختلفة، وإطلاع رؤساء الهيئات على النشاطات التي ستعقد في عام 2018.

يذكر أن الاردن يضم مقرات عديدة لهيئات الاتحاد ولجانه، وشارك في الاجتماع اضافة الى الاردن كل من فلسطين والعراق والسعودية وقطر وتونس والسودان ولبنان والكويت والبحرين.

وزار رؤساء الهيئات الهندسية واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد المعرض المقام على هامش فعالية “مرسم 102″، والتي نظمتها لجنة المهندسين الشباب المعماريين في نقابة المهندسين الاردنيين.

2018-01-20
صراحة الاردنية