عمليات تعقيم مستمرة وإجراءات وقائية شاملة في جامعة عمان الأهلية

صراحة الاردنية
تعليم و جامعات
14 نوفمبر 2020

thumbnail 3 2 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – تضافراً مع الجهود التي تبذلها الدولة الأردنية للوقاية من فايروس كورونا ، وانطلاقاً من حرص جامعة عمان الأهلية على توفير الحماية والوقاية لمجتمعها ، تواصل الجامعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة طلبتها وكادرها الأكاديمي والإداري عبر عمليات تعقيم مستمرة واجراءات وقائية شاملة .

فقد واصلت الجامعة قيامها من خلال فريق متخصص من “دائرة الهندسة والخدمات “بحملة تعقيم شملت كافة مرافق الجامعة بما فيها القاعات التدريسية والمختبرات والمشاغل بكافة الكليات إلى جانب الدوائر والمراكز المختلفة بالجامعة .

وعلى ذات الصعيد كان الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة قد قام بتشكيل لجنة خاصة ” لجنة الأوبئة” برئاسته للتقييم الدائم للوضع العام للجامعة والتأكيد على الإجراءات الوقائية وإجراءات السلامة العامة ، وعلى اتباع الإجراءات اللازمة وفق الكتيب الصادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

ذلك إلى جانب إجراءات فحص “مقياس الحرارة ” للداخلين للحرم الجامعي وتوفير كافة اللوازم والمتطلبات من وسائل التعقيم والمطهرات ، والتشديد على لبس الكمامة والتباعد الجسدي تحت شعار ” بالكمامة والتباعد الجسدي نحمي جامعتنا ومجتمعنا”.