عميد كلية الإعلام في جامعة البترا يلتقي طلبة الكلية الجدد

صراحة نيوز – أكد الأستاذ الدكتور تيسير أبو عرجة عميد كلية الإعلام في جامعة البترا أهمية تطوير الطلبة الجدد لقدراتهم الثقافية بتعزيز القراءة المتنوعة ومتابعة وسائل الإعلام المختلفة والاستفادة من مكتبة الجامعة الثرية بالكتب لامتلاك ثقافة موسوعية تسهم في تطوير لغتهم وتعزز معارفهم على اعتبار أنها من المتطلبات الأساسية لعمل الإعلامي.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بالطلبة الجدد الذين التحقوا بالدراسة في كلية الإعلام بالفصل الأول للعام الدراسي 2017- 2018 ، مبيناً خطة الكلية في مجالات التدريس والتدريب العملي للطلبة في المؤسسات الإعلامية الأردنية.

ودعا أبو عرجة الطلبة الجدد إلى الاستفادة من الاستوديوهات الإذاعية والتلفزيونية والمختبرات الحديثة في الكلية في مجال التدريب والتعلم لاكتساب المهارات العملية في ميدان العمل الإعلامي.

وحض الطلبة على استثمار صحيفة الكلية الإلكترونية ( منبر البترا) لنشر نتاجاتهم الإعلامية بهدف تعزيز مهاراتهم وصقل قدراتهم المعرفية.

وأجاب أبو عرجة في نهاية اللقاء الذي حضره الدكتور إبراهيم خصاونة رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، والدكتور عبدالكريم الدبيسي مساعد العميد لشؤون ضمان الجودة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.

2017-11-01 2017-11-01
صراحة الاردنية