غرندل … تكرم موظفيها ونخبة من الفنانين والإعلاميين

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 11:35 مساءً

صراحة نيوز – وصف الدكتور محمود فانوس مدير عام  شركة غرندل في بابللون موظفي الشركة بأسود الميدان الذين أوصلوا الشركة إلى ما وصلت إليه من تقدم ومراتب عليا سعيا وراء الأهداف التي سعت إليها

جاء ذلك في الكلمة التي القاها خلال حقل الأفطار الذي أقامته الشركة  في بابللون / طريق المطار والذي تحول إلى كرنفال وفاء وتقديرا من ادارة الشركة نحو العاملين فيها.

ووجه الدكتور فانوس في كلمته شكرا خاصا لكافة العاملين في الشركة على تفانيهم وعطائهم وتضحيتهم وتفانيهم من أجل رفعة وتطور الشركة التي يعملون فيها.

وخاطب الدكتور فانوس العاملين باعتبارهم( عائلة غرندل ) مستذكرا مراحل تأسيس الشركة ومسيرتها مشيدا في ذات الوقت بجهود كل من قام و سعى لتنظيم هذا الحفل الذي تم بقيادة الآنسة بدور فانوس.

وينظر العاملون بالشركة لمؤسسها ومديرها محمود فانوس باعتباره الأب الروحي الذي يؤمن بالعمل الجماعي صاحب الفكر النير  والذي بفضل ادارته وتوجيهاته كان للشركة العديد من  النشاطات الاجتماعية والرياضية والفنية.

وبدء الحفل الذي قدمه أحمد دعموس  بتلاوة أيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عمر حمدان وكلمة لمراد الضميري احد الميدانين عن فريق جبل عمان الفني والذي اشاد بادارة الشركة وما حققته من انجازات بفضل انتماء العاملين فيها .

كما تميز الحفل بمشاركة  نجم الاغنية الأردنية حسين السلمان الذي قدم وصلة من أغانيه الوطنية والعاطفية استحوذت على تفاعل الحاضرين ومن ضمن ما قدم اغنية ” ردي شعراتك وهذا الاردن أردنا ووين ع رام الله وغيرها ” .

وكرمت إدارة شركة غرندل مجموعة من الفنانيين الاردنيين “داود جلاجل ونادرة عمران وعبد الكريم القاسمي والذين تم استعراض مجموعة من اعمالهم الفنية .

كما كرمت الشركة المصور الأردني العالمي صلاح ابو وهدان والكاتب الصحفي طلعت شناعة فيما قدم سيف غبج درع الوفاء نيابة عن موظفي الشركة للدكتور محمود فانوس  .

و فاز كل من روز عيسى كأفضل إداري و المهندس بيدر جرادات كأفضل مشرف سلامة عامة و صحة مهنية و بهاء الدين عمرو كافضل مراقب اداري على درع غرندل للمتميزين  فيما حصل الفني علي النجداوي من موقع السلط على لقب رجل غرندل لعام ٢٠١٩ وتم تكريم عدد من الادارين من قبل الفنين و الموظفين الميدانيين والعاملين تقديرا لجهودهم .

وكما تم خلال الحفل تتويج فريق جبل عمان للكرة الحماسية بعد فوزه بالبطولة و ححاز لقب هداف الدوري و ليد القيسي و أفضل حارس خليل المحسيري .

واشتمل الحفل على فقرات ترفيهية وجوائز مختلفة.

2019-05-31
صراحة الاردنية