فتح باب التسجيل في أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر

صراحة نيوز – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات “Run Jordan”، عن فتح باب التسجيل للنسخة 13 من “أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر”، الذي يقام يوم الجمعة 8 كانون الاول المقبل في العقبة.

واشارت الجمعية الى أنها فتحت أبواب مكاتبها المتواجدة في الشميساني لاستقبال الراغبين بالمشاركة، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.RunJordan.com، وستبقى الفرصة متاحة أمام الراغبين بالتسجيل حتى 6 كانون الأول، وعلى نفس الصعيد، سيتم فتح أبواب التسجيل في مدينة العقبة في مكتب الجمعية داخل مبنى مركز خدمات المدينة ابتداءً من 2 كانون الأول وحتى 7 من نفس الشهر.

وأعلنت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات، لينا الكرد، عن تجديد الشراكات مع الجهات الداعمة، حيث جدّدت شكرها لكافة رعاة أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر لما لهم من دور كبير في إنجاح السباق.

وفي الحديث عن استعدادات الجمعية لاستضافة هذا الحدث الرياضي، قالت الكرد “يعود أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنسخته الثالثة عشر هذا العام ليؤكد أهداف الجمعية الأردنية للماراثونات في تشجيع الرياضة ونمط الحياة الصحية كما سيذهب جزء من ريع هذا الحدث الى جمعية الحياة لمرضى التحسس القمحي الخيرية تحت شعار اركض لغايات نبيلة”.

يشار إلى أن هذا الحدث الرياضي السياحي يشتمل على ثلاثة سباقات هي: نصف الماراثون (21 كم) وهو الفعالية الأساسية الذي سينطلق من أمام فندق انتركونتيننتال العقبة، سباق 10كم (السباق الممتع) والذي سينطلق من البوابة الشمالية لمشروع أيلة وسباق الأطفال (4.2 كم) الذي سينطلق من مقابل بوابة المشاغل لمشروع أيلة، وستنتهي السباقات الثلاثة في ساحة الثورة.

2017-11-09 2017-11-09
صراحة الاردنية