فرع ” كنتاكي” بالصويفية ينطلق لخدمة رواده بحلة جديدة

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 9:45 مساءً

صراحة نيوز – بدعوة من ادارة سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي العالمية الشهيرة في الأردن شارك مجموعة من الصحفيين والإعلاميين ونشطاء السوشيال ميديا الاحتفال بتحديث فرعها في الصويفية قرب الدوار السادس والذين أبدوا اعجابهم بحلته الجديدة ومستوى الخدمات المقدمة وجودة الوجبات بنكتها الخاصة والمميزة .

وكانت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي العالمية الشهيرة اعلنت عن الانتهاء من الديكور الداخلي وأعمال التجديد في فرعها الصويفية \ الدوار السادس , وذلك من ضمن خطتها لتجديد عدد من مطاعم الشركة في المنطقة.

وفي اطار جهودها لتحديث فروعها حتى تتوافق مع احدث معايير التصاميم العالمية , اطلقت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في الاردن فرع الصويفية \ الدوار السادس الجديد بحلته العصرية وديكوره الجذاب المفعم بالحيوية .

وكان قد تم التوصل الى هذا التصميم لتحديث مطاعمها , وإكسابها طابعا جريئاً , وتقديم نموذج معاصر فريد من نوعه لمطاعم الوجبات السريعة .

يشار الى ان سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي تفخر بمسيرة من النجاخ تمتد على طول 40 عاما , ما ساعدها على الانتشار لتسجل حضورها في المنطقة عبر 104 مدن في 12 سوقاً مختلفة .

ويعزى هذا الإنجاز الى حد كبير للجهود المتواصلة المبذولة من قبل الشركة لتقديم مختلف منتجاتها الى العديد من ضيوفها . وتمثل احدث خطوط الديكور في هذا الفرع طريقة عصرية من جانب الشركة للتكيّف مع احدث الاتجاهات , ومواصلة تقديم الوجبات السريعة بمستويات عالية من الخدمة التي أصبحت مرادفا لعلامات دجاج كنتاكي .

2019-03-08
صراحة الاردنية