فعاليات اليوم الثاني من بطولة ايلة الاردن للغولف

صراحة نيوز – شهد اليوم الثاني من بطولة ايلة الاردن الدولية للغولف المقامة منافساتها على ملاعب الغولف التابعة لمشروع ايلة في مدينة العقبة تنافسا انجليزيا سويديا للظفر باللقب.

وتابع سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الأردنية جانبا من المنافسات التي اقيمت اليوم الجمعة وشهدت اثارة وندية بين اللاعبين الباحثين عن اللقب.

وتجوّل الأمير فيصل في ملاعب المنافسات ومرافقها المختلفة، حيث تابع سموه جانباً من مباريات النسخة الأولى لبطولة آيلة الاردن للجولف، مبدياً اعجابه بالمستوى الرفيع لهذه المنافسات.

وبات السباق نحو اللقب سويديا-إنجليزيا حيث برز السويدي ستورهيد والانجليزي لوك جوي اللذين يتنافسان بقوة على المركز الاول.

وانفرد الإنجليزي زاين أسكتلند بالمركز الثالث ،وأصبح الإنجليزي جايمي إلسون بالمركز الرابع .

وتراجع الإنجليزي تود كليمنتس للمركز الثاني عشر، بعدما كان مشاركا لمواطنه جوي في صدارة الترتيب في اليوم الأول.

على صعيد اللاعبين العرب، تصدر السعودي عثمان الملا الترتيب بمجموع 156 ضربة تلاه 3 لاعبين برصيد 159 ضربة وهم الأردني شيرجو الكردي والاماراتي احمد المشرخ والعماني عزان الرمحي.

وتاهل هؤلاء اللاعبون العرب إلى الجولة النهائية التي تقام يوم غد السبت .

ووجه محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، الشكر إلى قيادة وشعب المملكة الأردنية الهاشمية، والقائمين على تنظيم بطولة آيلة للجولف على وجه التحديد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وقال: “لمسنا مدى تصميم القائمين على هذه البطولة في الأردن لتقديمها بصورة مثالية عبر التواصل خلال الأشهر الماضية، ومتابعة أدق التفاصيل، وقد وصلتني رسائل العديد من اللاعبين المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بالأجواء التي وجودها منذ حطت طائرتهم في العقبة، ويقضون حاليا أوقاتا مليئة بالتشويق داخل الملاعب الحديثة التي تقدم تحديا من نوع خاص لعشاق الجولف.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-10-06 2017-10-06
صراحة الاردنية