فعاليات سوفكس 2018 تنطلق غداً برعاية ملكية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – احتفلت الملحقية العسكرية لدولة الإمارات بالأردن، مساء اليوم الأحد، بالذكرى الثانية والأربعين لتوحيد القوات المسلحة، وسط حضور عدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ورؤساء وأعضاء الهيئات الدبلوماسية والملحقين العسكريين المعتمدين بالأردن.

وأكد سفير الإمارات بالأردن، مطر سيف الشامسي، عمق العلاقات الثنائية بين الأردن والإمارات الشقيقين وتميزها في كافة المجالات، مشيراً إلى أنها علاقات متجذرة قائمة على الاحترام المتبادل التي تجمع الشعبين الشقيقين وذلك بفضل توجيهات قيادتي البلدين الحكيمتين.

وأشاد بإنجازات الجيش الإماراتي خلال سني الاتحاد والمهارات التي يمتلكها والقفزات النوعية التي حققها بمواكبته للتسلح وفقاً لمتطلبات العصر، الأمر الذي عزز من قدراته في الدفاع عن الأرض والإنسان.

من جهته، قال الملحق العسكري الإماراتي، العميد الركن أحمد جاسم السويدي، إن قرار توحيد القوات المسلحة كان يوماً تاريخياً مشهوداً ولبنةً مفصلية بتوحيد الصفوف وتآزر الهمم لرفعة الاتحاد مما سطر أسمى معاني الوحدة وعمل على دعم مسيرة التطوير والتحديث.

وعبر الحضور عن اعتزازهم بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكدين أن توحيد الجيش الإماراتي تحت قيادة واحدة هو عنوان قوة لتوفير الأمن والطمأنية لشعب الاتحاد.

2018-05-06 2018-05-06
صراحة الاردنية