فلاي بغداد مستمرون ” سعر اقل…سفر اكثر “

صراحة نيوز – تواصل شركة فلاي بغداد تسيير اربع رحلات اسبوعية بين عمان وبغداد من خلال وكيلها الوحيد المعتمد في الاردن شركة البتراء للسياحة والسفر تحت شعار ” سعر اقل…سفر اكثر ” 

وكانت قد انطلقت شركة فلاي بغداد  اعتبارا من مطلع الشهر الحالي تشرين الثاني بتسيير اربع رحلات منتظمة اسبوعيا بين عاصمتي الدولتين الاردنية والعراقية .

و “فلاي بغداد” شركة طيران عراقية مملوكة بالكامل للقطاع الخاص وهي اول شركة تستخدم أحدث وسائل التكنلوجيا في العراق، حيث توفر للمسافر كافة وسائل الراحة والموثوقية مقابل اسعار مناسبة وهذا ما يلخص شعار الشركة وهو (سعر اقل…سفر اكثر).. لقد حرص مجلس ادارة الشركة بعد إعادة الهيكلة في شهر شباط من العام 2017 على إيجاد وتوفيرخطة تشغيلية هدفها المسافر اولًا وكانت انطلاقة رائعة حيث لاقت استحسان الكثيرين..

ويأتى تسيير فلاي بغداد لرحلاتها المنتظمة بين بغداد وعمان متزامناً مع الطلب المتزايد من قبل المسافرين العراقيين للتنقل ما بين العاصمتين بغداد وعمان و ذلك بهدف العلاج أو التجارة او الأستجمام أو كنقطة إنطلاق من عمان الى وجهات أخرى.

وقد أعرب السيد وائل ناصر قعوار الشريك التنفيذي في شركة البتراء للسياحة والسفر عن سعادته بقرار شركة فلاي بغداد بتسيير رحلاتها ما بين العاصمتين بغداد وعمان لما له من أهمية في زيادة حركة المسافرين بين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية العراقية .

2017-11-08
صراحة الاردنية