فندق “دبليو” يستضيف نخبة من أشهر الإعلاميين والمؤثرين عالمياً

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 6:38 مساءً
صراحة نيوز –  استضاف فندق “دبليو” عمّان – واحد من سلسلة فنادق مجموعة ماريوت الدولية – وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، نخبة من الإعلاميين والمؤثرين عالمياً وتعريفهم على أبرز الأماكن السياحية في الأردن.

ونظمت للوفد الاعلامي رحلة  استمرت على مدى ثلاثة أيام  الى عدد من محافظات المملكة ضمّت أبرز الإعلاميين من مختلف البلدان، حيث تم استضافتهم جميعاً في فندق “دبليو” عمّان ليخوضوا تجربة فريدة من نوعها مع استكشافهم لعجائب الأردن العريقة.

وضمت المجموعة الإعلامية عدداً من رؤساء تحرير كل من “ Harpers’ Bazaar” و “ Grazia“، و “ Fact ” ، إضافة إلى أهم الصحائف الالكترونية والمطبوعة التركية مثل “ Hurriyet” و” Sabah” وكاتب متخصص بالسياحة في مجلة  Travel & Leisure” في الولايات المتحدة.

واستمتع الإعلاميون الذين قدموا من دبي، والدوحة، والقاهرة، واسطنبول ونيويورك، بالبرنامج المعد خصيصاً لهم من قبل فندق “دبليو” ليعكس طاقته النابضة 24 ساعة.

 وأضاف الوفد الاعلامي الزائر الى رصيدهم مغامرة جديدة مع مختلف انواع السياحات  الأردن  ففي مدينة البتراء  سافروا عبر الزمن إلى عمالقة الأنباط ومعالم آثارهم الشامخة، وخاضوا مغامرة التسلق واستمتعوا بسحر المدينة الوردية النبطية، تلاها تجربة من العمر في صحراء وادي رم قضوا ليلتها دون أن يشعروا بمرور الوقت وهم يحدقون إلى نجوم سمائها المشعّة.

كما قام الفندق، بتقديم مفاجآت للوفد الزائر ابتداءً من حفلة DJ   مميزة بأجوائها المرحة والتي أقيمت في الجناح الخاص، واستمتعوا بلذة الطعام الآسيوي من مطعم “Enso” في فندق “دبليو” عمّان.

وزارت  المجموعة الإعلامية مناطق عمان القديمة ووسط البلد وتعرفوا على محلات البهارات والسوق القديم وجبل القلعة والمدرج الروماني، لينغمسوا بالحياة اليومية لسكان المدينة الأكثر سحرًا وأصالة في الشرق الأوسط.

 وتعرّف الزوار على ثقافة الشعب الأردني المضياف وأطباقه الشهيرة خلال الثلاثة أيام التي أمضوها. ولشدة إعجابهم بروعة الأردن وجمال ثرواتها الطبيعية، لم يستطيعوا إلا أن ينشروا صور الأردن على وسائل التواصل الاجتماعي مما جعل متابعيهم الذين يصل عددهم إلى أكثر من مليون متابع في حالة ذهول تامة من جمال المناظر الخلابة والتجربة الفريدة التي خاضوها مع فندق “دبليو”.

وقد غطّى “اونور باستورك” الكاتب التركي من صحيفة “ Hurriyet” الرائدة في تركيا تجربته في مقالين وصل عدد قرّاءهم إلى أكثر من مليون قارئ الأسبوع الماضي، متغنياً في جمال الأردن وسياحته الغنية.

ومن جانبها، قالت مدير عام فندق “دبليو” عمّان” إسرا بارين “لقد لمسنا حماس المجموعة الإعلامية لاكتشاف الأردن ورغبتهم بتعريف متابعيهم وقرّاءهم على هذا البلد المذهل بكل ما للكلمة من معنى حيث يتمتع الأردن بموقعه الاستراتيجي المميز والواقع في وسط المنطقة، مما يجعله على بعد رحلات قصيرة من دول اوروبا والشرق الأوسط.

واضافت بارين، إن الأردن جوهرة تهب السياح فرصة لزيارة مواقع مميزة تاريخياً وأثرياً مثل البتراء، ووادي رم، والبحر الميت، وجرش وعمّان  مبينة ان الشراكة مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية خطوة مثمرة لتعريف ملايين القرّاء والمتابعين على الأردن، من جميع أنحاء العالم.  

2018-12-02 2018-12-02
صراحة الاردنية