فهد طويلة رئيسا لجمعية الرخاء لرجال الاعمال

صراحة نيوز -اختارت الهيئة الادارية لجمعية الرخاء لرجال الاعمال الاردنيين فهد طويلة رئيسا لمجلسها لدورة جديدة، وذلك خلال اجتماعها الذي عقدته مساء امس بمقرها في عمان.

وحسب بيان صحافي للجمعية اليوم الاحد، تم اختيار جمال الرفاعي نائبا للرئيس، والدكتور عز الدين أبو اربيلة أمينا للسر والدكتور خميس عاشور أمينا للصندوق ووليد مصطفى قناه والدكتور محمد الددو وعادل محيي الدين طويلة أعضاء.

وقال طويلة إن الجمعية تسعى لخدمة الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات وتساهم في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة عبر توظيفها للأردنيين بمختلف منشآت منتسبيها، مشددا على ضرورة تطوير التشريعات الناظمة للعملية الاقتصادية وتحسين بيئة الاعمال بالمملكة.

وأعرب عن أمله في تسهم القوانين الاقتصادية المدرجة امام مجلس الامة بدورته الحالية وهي معدل للشركات والرقابة على المنشآت الاقتصادية والأموال المنقولة، بتحريك عجلة الاقتصاد.

وأكد أن نعمتي الأمن والاستقرار التي ننعم بهما الأردن هما أهم ثروة يجب استثمارها لصالح الاقتصاد الوطني لتنشيط العجلة التجارية وجذب الاستثمارات الخارجية.

يشار إلى أن جمعية الرخاء لرجال الأعمال تأسست عام 1997 وتهدف إلى تبادل الخبرات الاقتصادية بين رجال الأعمال داخل الأردن وخارجه.

يذكر ان الهيئة العامة للجمعية كانت قد اجتماعها السنوي واقرت خلاله التقريرين المالي والإداري لعام 2016.

2017-07-09 2017-07-09
صراحة الاردنية