فيدو ..كلمة “اطخك” كشفت جنسية الاردني الذي سطا بنك بالكويت

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 9:29 صباحًا

صراحة نيوز –  تمكنت وزارة الداخلية الكويتية من القبض على وافد أردني متورط بعملية سطو مسلح على فرع بنك الخليج في محافظة حولي أواخر الأسبوع الماضي.

وقال مصدر أمني لصحيفة “الرأي” الكويتية  أن وزارة الداخلية تلقت بلاغاً يوم الخميس الماضي يفيد بتعرض أحد فروع بنك الخليج إلى سطو مسلح نفذه رجل تنكر في زي امرأة مرتدياً عباءة سوداء مختبئاً خلف نقاب.
وأكد المصدر أن رجال المباحث وفور تلقي البلاغ عكفوا على فحص كاميرات المراقبة في البنك والتحقيق مع الموظفين لجمع المعلومات والاستدلالات، حتى تمكنوا أمس السبت من الإمساك بالمنفذ.
واتفق فريق المباحث على ان منفذ السطو اردني وذلك من خلال كلمة «اطخك» و«قناصة راحوا يكتلونكم»،  وان هذه العبارات تم تجميعها مع قامة منفذ السطو الطويلة وكذلك صور كاميرا خلفية، كلها عناصر ساهمت في تحديد هوية منفذ السطو الذي تبين انه مقيم في الكويت منذ 5 سنوات وعاطل عن العمل منذ أشهر ومدين بمبلغ مالي يتجاوز الـ1000 دينار.
وفي وقت لاحق، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان، أن قطاع الأمن الجنائي متمثلا في إدارة مباحث محافظة حولي تمكنت من ضبط منفذ عملية السطو علي أحد البنوك في منطقة حولي.
وأوضحت الإدارة أن الشخص اعترف في التحقيقات بارتكاب واقعة السطو مستخدماً سلاحاً غير حقيقياً وتم التحفظ على جزء من المبلغ، وإحالة المتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. 
https://www.youtube.com/watch?v=JK7uHpbQU04
2018-09-24 2018-09-24
صراحة الاردنية