فيديوهات .. جرينة الشوابكة تشهد فلتان أمني وبيان لقبيلة بني صخر

image_pdfimage_print

صراحةة نيوز –  شهدت منطقة جرينة الشوابكة في محافظة مادبا مساء اليوم الأحد احتجاجات وأعمال شغب، على خلفية الاعتداء على الشاب زيد الفايز في شارع مكة غربي عمان يوم السبت الماضي.

 وتخلل أعمال الشغب إطلاق نار بالهواء وتحطيم واجهة محلين تجاريين وإشارة ضوئية ومركبات ومحطة وقود.

وشهدت البلدة انقطاعا للتيار الكهربائي، فيما أغلقت الأجهزة الأمنية الطرق المؤدية إليها.

وكانت الأجهزة الامنية ألقت اليوم، القبض على 5 أشخاص اعتدوا على الشاب الفايز. كما اصدرت قبيلة بني صخر بيانا بعد اجتماع تم عقده عصر اليوم في ديوان المرحوم مثقال الفايز حددوا فيه موقفهم من حادثة الاعتداء .

وقال مصدر أمني  إنّ “فريقاً تحقيقياً خاصاً في قيادة أمن اقليم العاصمة باشر بتاريخ 5/5/2018 التحقيق في ملابسات قضية  الاعتداء بالضرب على أحد المواطنين من قبل مجموعة من الأشخاص أثناء تواجده بالشارع العام بالقرب من مجمع جبر، حيث تمكن الفريق من تحديد هوية 8 ممن اشتركوا بالاعتداء عليه وجرى ضبط 5 منهم وبوشر التحقيق معهم والبحث جارٍ عن الباقين .

وأضاف المصدر أنّ “التحقيقات في الحادثة وما رافقها من أحداث مستمرة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات التحقيقية والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل وإحالتها للقضاء ليتم الفصل فيها”.

وكان مدعي عام غرب عمّان القاضي، عامر القضاة، أصدر قراراً في وقت سابق بمنع النشر في قضية الاعتداء على الفايز استناداً لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.

نص البيان 

2018-05-07
صراحة الاردنية